لقاء الخميسي
يوميات المشاهير
بالصور... لقطات رومنسية للقاء الخميسي على انستقرام
صور زفاف إبنة عادل الإمام
يوميات المشاهير
صور زفاف إبنة عادل الإمام

أي صورة للمرأة تظهر في مسلسلات رمضان؟

الثلاثاء، 13 يونيو 2017
أي صورة للمرأة تظهر في مسلسلات رمضان؟

تابعينا اليوم لتكتشفي معنا أبرز الأدوار الخاصة بالمرأة في شهر رمضان والتي تسلط الضوء على شق كبير من الحياة الحقيقية التي تمر المرأة بمراحلها ككل وتحاول اجتياز صعوباتها. 

نيللي كريم 

تلعب الممثلة القديرة نيللي كريم دوراً مميزاً في مسلسل لأعلى سعر الذي يعرض اليوم على الشاشات بمناسبة شهر رمضان الكريم، وأما احداثه فتتناول قصة زواج يظهر وكأنه زواج ناجح في بدايته ولكن معه يبان الشر الذي تحمله النفوس. نيللي كريم تكون زوجة دكتور وتحاول إسقاط صديقتها في فخ لتنال زوجها فتتحول الصداقة الى كره.

نادين نجيم

تلعب الممثلة نادين نسيب نجيم دور عليا في مسلسل الهيبة وهي تمثل المرأة التي تجبر بفعل التقاليد على الزواج من شقيق زوجها المتوفي كي تستطيع أن تكسب حضانة ابنها من عائلة زوجها. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مميّز يظهر تسلّط الأقوياء على الضعفاء بشكل واضح. 

هيفا وهبي

في مسلسل الحرباية تظهر النجمة هيفا وهبي بدور عسلية المرأة التي أجبرت وتحت ضغوطات الظروف المحيطة بها على العمل في المنازل كخادمة. تقع هذه الخادمة في حب رجل ولكن بسبب جمالها الفائق كان الرجال الآخرين يحومون حولها الى أن تعرضت للإغتصاب من أحد الأثرياء الذين تعمل لديهم. 

غادة عبد الرازق

يسلط مسلسل أرض جو الذي تلعب بطولته الممثلة غادة عبد الرازق الضوء على حياة مضيفات الطيران ما بين الأرض والطائرة وكيف يتعرضن للمشاكل ويحاولن تكييف حياتهن الأسرية وفق عملهن. يظهر العمل طريقة تعامل المضيفات مع الجميع بشكل محترم على الرغم من المشاكل التي تسيطر عليهن ليكون واجبهن متمماً على أكمل وجه مع الركاب.