ما حقيقة إرتباط عمر كمال وسمية الخشاب؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إرتباط عمر كمال وسمية الخشاب؟
الصور الأولى من حفل زفاف الاعلامية جيسيكا عازار… اطلالة ملكية بتوقيع المصمّم ايلي صعب!
يوميات المشاهير
الصور الأولى من حفل زفاف الاعلامية جيسيكا عازار... اطل...

كيف استعدّت الإعلامية جيسيكا عازار لحفل زفافها؟

الجمعة، 11 يونيو 2021
كيف استعدّت الإعلامية جيسيكا عازار لحفل زفافها؟

بعد ان أعلنت الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار عن موعد حفل زفافها، والجمهور يترقّب هذا اليوم المنتظر، وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي تضجّ بصور تحضيرات زفاف جيسيكا عازار. فكيف بدت الاستعدادات قبل ساعات من الاحتفال.

صور تحضيرات زفاف جيسيكا عازار

بعد ان احتفلت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بحفل توديع عزوبيتها بحضور الأهل والأصدقاء والمقرّبين، في أجواء ملكية راقية، استعدّت الشابة لحفل زفافها اليوم، والذي كانت سبقت ان أعلنت عنه في منشور عبر صفحتها على انستقرام في الحادي عشر من يونيو الحالي، في سراي نسيب باشا.

حفل زفاف جيسيكا عازار
ولأن فرحتها لا تسعها في يومها المنتظر، شاركت الإعلامية متابعيها عبر حسابها الخاص على انستقرام مقتطفات سريعة ولمحات خاطفة من أجواء التحضيرات بدءاً من تسريحة الشعر وتطبيق المكياج، مروراً بالملابس الخاصة بالعروس وصولاً إلى الهدايا التي تلقّتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Official Jessica azar fans (@jessicaazarworld)

ونشرت عازار مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها على انستقرام، في أثناء تسريح شعرها، حيث بدا مصفّف الشعر وهو يعمل على تصفيف شعرها وتسريحه استعداداً للحفل هذا المساء. وبدت عازار سعيدة تترقب بشوق اللحظة التي ستجمعها مع شريك حياتها، رجل الأعمال محمد صوفان.

كما نشرت صورة للباسها الخاص بالعروس المصمم من الساتان الأبيض والمطرّز على ظهره كلمة عروس باللغة الانكليزية، بالإضافة إلى الحذاء الأبيض الذي يحمل الحرفين الاولين من اسم العروس والعريس، أي حرفيّ م وج باللغة الإنكليزية أيضاً.

زفاف جيسيكا عازار

إلى ذلك، شاركت الإعلامية صورة لها بلباس العروس قبل الفستان الأبيض، وإلى جانبها شقيقتها التي تصغرها، وتظهر أختها وهي تدلّ على كلمة عروس المطرّزة على لباس عازار التي بدت والبسمة تعلو وجهها. في حين ارتدت شقيقتها الرداء الساتان باللون الازرق الفاتح. 

جيسيكا عازار وشقيقتها