خلطة لازالة حب الشباب
العناية بالبشرة
افضل خلطات لازالة حب الشباب واستعادة نضارة البشرة!
عطر Good Girl من كارولينا هيريرا
اطلالة ومكياج
Good Girl... عطر جديد من كارولينا هيريرا يجسد الأنوثة ...

طبقي ريجيم إشارات المرور للتخلص من السمنة

الأحد، 28 أغسطس 2016
رجيم اشارات المرور

يعد رجيم اشارات المرور مهاً للصحة وهو يخلص جسم الإنسان من السمنة تدريجياً ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليه عن كثب.

 

حافظي على رشاقتك مع رجيم النسكافه

 

الأطعمة وخاناتها

 

ريجيم إشارات المرور هي حمية غذائية اطلقها خبراء التغذية من أجل مساعدة مرضى السمنة على التخلص من الوزن الزائئد وتعتمد هذه التقنية على تصنيف الأطعمة الى ثلاث مجموعات بين ما هو ممنوع وما هو متاح بالألوان الأحمر والأصفر والأخضر. توضع الأطعمة ذات القيمة السكرية العالية كالحلويات وغيرها في خانة اللون الأحمر بينما الأطعمة ذات القيمة السكرية المتوسطة كالمعكرونة والأرز والخبز والمعجنات والبطاطس أو أي منتج يحوي على النشا يصنف تحت اللون الأصفر وأما الأطعمة الصحية ذات القيمة السكرية المنخفضة كالخضراوات على أنواعها ما عدا النشوية منها والفاكهة على أنواعها إلا العنب والبلح والماغنو والموز الى جانب منتجات الحبوب الكاملة والشوفان تصنف تحت اللون الأخضر.

 

هل فعلاً الباذنجان مفيد للرجيم؟

 

طريقة تطبيق رجيم اشارات المرور

 

يتم تطبيق هذا الريجيم على مرحلتين فالأولى تقضي بتناول أطعمة اللون الأصفر باعتدال لتخليص الجسم من أطعمة اللون الأحمر وخفض الشهية تجاهها وتمسل الموز والبوظة القليلة الدسم والفطائر القليلة الدسم والمعكرونة والبطاطس المسلوقة ومن المهم تجنب الزبدة والبيض والمشروبات الغازية على أنواعها وكل أنواع الحلوى. أما المرحلة الثانية فهي تناول الأطعمة في خانة اللون الأصفر وذلك عبر تناول الأطعمة في خانة اللون الأخضر بكميات كبيرة الى جانب القليل من النشويات واللحوم واستبدال الأسماك المشوية بالمقلية. هذا الريديم مهم ويساعد في التخلص من السمنة تدريجياً ومن دون عناء مع تحقيق مكاسب صحية للجسم كطرد السموم وتنشيط الدورة الدموية والاحتفاظ بمضادات الأكسدة.