رجيم محشي ورق العنب
انقاص الوزن
تعرفي على رجيم محشي ورق العنب للتخسيس
فوائد بذرة الكتان للشعر والبشرة
اطلالة ومكياج
تعرّفي الى فوائد بذرة الكتان للشعر والبشرة

كريمات طبيعية لإزالة البقع السوداء بعد الولادة

الأحد، 14 يونيو 2015
طرق ازالة السواد من آثار الولادة

تعاني معظم النساء اللواتي أنجبن من حالات البقع السوداء على الجسم التي تظهر خلال الحمل ولا تختفي بعد الولادة. هذه البقع تظهر في منطقة البطن أو العنق أو حتى الوجه وتحسب السيدة أنه من المستحيل التخلص منها حتى بعد استخدام الكريمات المتخصصة بإزالتها والتي قد تكون في معظم الأحيان باهظة الثمن، ولكن الموضوع ليس بالأمر الصعب فسنقدم لك اليوم من موقع أنوثة خلطات طبيعية تساعدك على التخلص من البقع السوداء الظاهرة خلال وقت قصير.

الخلطة الأولى

 

المكونات:

- فنجان من النشا

- فنجان من ماء الورد

- فنجان من زيت الزيتون

- 3 ملاعق جليسيرين

- فنجان حليب بودرة

- ليمونتان معصورتان

طريقة التحضير:

اسكبي في وعاء الخلاط الكهربائي النشا وماء الورد وزيت الزيتون ومن ثم أضيفي الحليب وعصير الليمون والجليسيرين وامزجي المكونات معاً حتى تحصلي على كريم متجانس. اسكبي الكريم في وعاء صغير واحفظيه في الثلاجة. طبقي هذا الكريم على المناطق التي تحمل بقعًا سوداء بين الفترة والأخرى ودلكيها بنعومة وستلمسي الفرق بعد بضعة أسابيع.

بعد الولادة طبقي هذه الخلطات لتبييض فعال

الخلطة الثانية

 

المكونات:

- نصف كأس من السكر

- ملعقتان من الخميرة

- فنجان من زيت الزيتون

- عصير ليمون بحسب الحاجة

طريقة التحضير:

ضعي المكونات في وعاء الخلاط الكهربائي وامزجيها معاً حتى تتماسك كلياً وعند التجانس عليك أن تحصلي على عجينة ثقيلة، احفظيها في وعاء وضعيها في الثلاجة، وعند التطبيق بللي المكان المنشود بالماء ثم دلكيه بلطف وستلمسي الفرق بعد مرات قليلة من استخدامه.

الخلطة الثالثة

 

المكونات:

- 3/4 الكوب من عصير الليمون

- ربع كوب من الجليسيرين

طريقة التحضير:

اخلطي المزيج جيداً حتى تتجانس المكونات، ومن ثم بللي قطعة من القطن جيدًا بالمزيج ومرريها على منطقة السواد وواظبي على استخدامها وستلاحظين الفرق في غضون أيام.