الالوان المريحة للعين
ديكور
هذه هي الالوان المريحة للعين
ازرعي زهرة التوليب الجميلة بنفسك
ديكور
ازرعي زهرة التوليب الجميلة بنفسك

طرق بسيطة لتعتيق جدران المنزل

الأربعاء، 13 أبريل 2016
تعتيق جدران

لا بد من التغيير في الديكور المنزلي بين الحين والآخر، كما لا بد من الاختيار بين العصرية الجديدة المتبعة، وبين اللمسة القديمة التي تضفي بعض الفرادة الى الديكور. في هذا الموضوع من أنوثة، نطلعك على بعض الطرق لتعتيق جدران المنزل.

 

تعلّمي تعتيق غرف نومك بطرق سهلة!

 

أولاً، الاستعانة بالألوان الفاتحة والباهتة. تلعب الألوان المختارة دوراً مهماً على صعيد تعتيق الجدران، فكلما كان اللون مائلاً الى الدرجة الفاتحة، أو إلى الدرجة الباهتة، كلما تمكنت من تحقيق التعتيق بشكل أفضل.

 

ثانياً، التدرج بالألوان يلعب دوراً أساسياً في منح الديكور لمسة من التعتيق. في هذا الشان، يمكنك تحقيق هذا الأمر من خلال التدرج باللون المعتمد، خصوصاً إن لم تعتمدي الترتيب المناسب للتدرجات. يمكنك حينها إدخال بعض الألوان الغامقة مع الألوان الفاتحة بشكل عشوائي يظهر الجدار وكأنه عتيق.

 

ثالثاً، الأشكال المرسومة العتيقة على الجدران. هذه النقطة مهمة جداً في هذا الإطار، وما عليك سوى اعتماد الأشكال التي كانت سائدة في القدم لتزيين الجدران وبالتالي تكبيقها ورسمها على جدران المنزل لديك.

 

رابعاً، استعمال اللوحات القديمة. في هذا الإطار، لا بد من اللجوء الى اللوحات الموضوعة في إطار صور خشبي او برونزي يبدو بشكل قديم. يمكنك أيضاً تعليق عدد كبير من اللوحات الصغيرة على جدار واحد.

 

اكتشفي خطوات تركيب ورق الجدران

 

خامساً، الإنارة الخافتة والبسيطة الملتصقة بالجدار تساعد في تعتيقه، وهذا الأمر يمكن تنفيذه بطريقة سهلة في غرفة النوم او في الممرات الضيقة.