للفواكه فوائد عديدة لبشرتك… إكتشفيها!
العناية بالبشرة
للفواكه فوائد عديدة لبشرتك... إكتشفيها!
أخطاء يوميّة تهدّد شعرك بالتساقط… تفاديها!
اطلالة ومكياج
أخطاء يوميّة تهدّد شعرك بالتساقط... تفاديها!

ما هي الطرق المنزلية الفعالة لتذويب دهون البطن؟

الخميس، 01 فبراير 2018
طرق منزلية لتذويب دهون البطن

تعاني بعض النساء من تراكم الدهون في منطقة البطن خصوصاً مع عدم ثبات الوزن والترهل الذي قد تتعرض له هذه المنطقة من الجسم. لذلك تابعي مع أنوثة العديد من الطرق المنزلية القادرة على تذويب الدهون بانتظام بعيداً عن العمليات الجراحية الضارة في بعض الاحيان.

هذه النصائح مفيدة للتخلّص من دهون الخصر!

شرب الماء

أفضل الطرق السهلة التي تساعد على تذويب دهون البطن هي من خلال شرب الماء بشكل مستمر يومياً لانه يساهم في تفتيت الدهون وازالة السموم من الجسم.

الشاي الأخضر

يساعد شرب كوبان من الشاي الاخضر يومياً على تقليل نسبة الدهون في الجسم وحرقها بشكل أسرع، لكن لا تبالغي في هذه الخطوة كي لا تؤثر بشكل سلبي على غذائك السليم.

القرفة والعسل قبل الفطور

تساهم خلطة القرفة والعسل على سد الشهية وعدم الشعور بالجوع مع إذابة الدهون وتسريع حرق السعرات الحرارية وتخفيض معدل السكر في الدم. كل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة قرفة وملعقة عسل وملعقة من الكاكاو وتناول ملعقة يومياً قبل الفطور للتمكن من تذويب دهون البطن.

هل الكرواسون يزيد الوزن؟ إكتشفي الآن!

ممارسة الرياضة

من الطرق المنزلية التي تساهم في تذويب دهون البطن الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي خصوصاً عند تطبيق تمرين المشي وخطوات رفع الحوض الذي يعمل على شد منطقة البطن والمساعدة على التخلص من الدهون المتراكمة للحصول على النتيجة المطلوبة.