زيادة وزن العروس النحيفة
زفوها
نصائح عليك اتباعها لزيادة وزنك قبل الزفاف
خطوبة
زفوها
تصاميم جاتوه خطوبة رائعة لتختاري منها

نصائح سهلة لاختيار تاج الزفاف المناسب

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
طريقة اختيار تاج الزفاف المناسب

إن كان زفافك مقبلاً في القريب العاجل وتتحضرين من اجل إطلالة ملكية فيه وتريدين أن ترتدي تاجاً على رأسك، اليك من أنوثة اليوم طريقة اختيار تاج الزفاف المناسب لفستانك وشعرك.

 

تريدين ارتداء الحزام لفستان زفافك؟ إليك كيفية اختياره!

 

- على العروس كخطوة أولى ومهمة أن تختار تاجاً يتناسب مع شكل تسريحة شعرها لذلك من المهم أن تقرر مسبقاً كيفية تسريح شعرها قبل وقت كاف من الزفاف لتجرب اكثر من شكل تاج ليلائمها، كما من الممكن أن يساعدها خبير التجميل ام مصفف الشعر في هذا الموضوع.

 

- لكي لا تشعر العروس بثقل وألم في رأسها طوال مدة الحفل عليها أن تختار تاجاً لا يتطب الكثير من الدبابيس للتثبيت بخاصة إن كان شعرها قصيراً.

- بحال ارتداء العروس لعقد على رقبتها علييها أن تختار تاجاً بسيطاً وناعماً وبالطبع عليها أن تشتريه بعد أن تشتري الفستان والطرحة والأكسسوارات التي سترتدينها ليكون التنسيق بينها ناجحاً.

 

- إن كانت العروس ترغب بأن يكون التاج مرصعاً بالألماس أو اللؤلؤ أو الفصوص اللامعة عليها أن تحرص على أن تكون الأكسسوارات المرصع بها من نفس النوعية المستخدمة في أقراط الأذن أو في العقد.

 

تعلمي كيفية اختيار الياقة المناسبة لفستان الزفاف

 

- إن كان فستان الفاف مزيناً بالبيبات اللامعة أو بالدانتيل أو أي شيء آخر يمكن للعروس أن تختار تاجاً مرصعاً بالكريستال لأنه يليق مع مختلف أشكال الفساتين بينما التاج المرصع باللؤلؤ فيتماشى مع الفساتين الأوف وايت والمائلة الى الذهبي.