نكهة كيكة الزفاف
زفوها
موقع انوثة يساعدك على اختيارك النكهة المثالية لكيكة ال...
اجمل فساتين زفاف ريترو
زفوها
كيف تختارين فستان زفافك الريترو؟

لزينة ناجحة في حفل زفافك... إنتقي منسق الأزهار المناسب!

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015
طريقة اختيار منسق الازهار لحفل الزفاف

ترتكز زينة حفل الزفاف في غالبيتها على الأزهار، كما أن العروس لا بد من أن تحمل باقتها الخاصة المصنوعة من الأزهار التي تحبها والمصممة بطريقة تضفي الأناقة إلى إطلالتها في يومها المميز. ولكن تكمن الصعوبة في الاختيار الصحيح لمنسق الأزهار كي تحصلي على زينة رائعة في حفل زفافك. لذا نقدم لك بعض الخطوات للاختيار السليم لمنسق الأزهار لحفل زفافك.

13 فكرة بديلة لباقة العروس التقليدية

الخبرة: أولى الأمور التي يجب أن تدققي فيها لدى اختيارك منسق الأزهار لحفل زفافك، هي الخبرة التي يضطلع بها. فلا بد من أن تختاري منسقاً له إلمام كامل على صعيد أنواع الأزهار الواجب استعمالها، وما هي الأزهار الملائم للفصل التي تتزوجين به. هذا بالإضافة إلى الألوان المتناسقة وما هي الألوان الرائجة في العام الذي تتزوجين به. هذا بالإضافة إلى إلمامه في مجال معرفة ما يناسب طابع زفافك، والديكور الذي ترغبين به.

الدقّة: ما يجب التنبه إليه لدى انتقائك لمنسق الأزهار لحفل زفافك هو الدقة. فالأزهار والنباتات المستعملة في زينة الحفل غالباً ما تكون سريعة العطب، ويصعب تصحيحها، ما يوجب على المنسق إعادة تصميمها من جديد. لذا اختاري المنسق الذي يملك الدقة في عمله، فيحرص على أن تكون باقات الحفل مشغولة بطريقة جيدة كي تتفادي أي إحراج في الزينة. كما أن ذلك سيوفر عليكما إضاعة الوقت وكسب المزيد من الوقت لتنفيذ الزينة.

بالصور... كوشات فرح مزينة بالازهار

السرعة: على منسق الأزهار أن يكون سريعاً، أي أن يتمتع بسرعة بديهة ليدرك ما تحتاجين إليه في حفل زفافك، وأن يكون سريعاً في تنظيم الزينة ووضعها في مكانها الصحيح، وأن يكون قادراً على حل المشاكل الطارئة التي قد تحدث خلال الحفل، كي لا يلاحظ المدعوون الامر.

الذوق العصري: وفي النهاية، لا بد أن يكون منسق الأزهار مطلعاً كفاية على أحدث تصاميم باقات الأزهار الخاصة بالزفاف، وما هو الاكثر رواجاً، وكيف يتم تصميم الزينة بطريقة عصرية مبتكرة ليكون يومك هذا بالفعل مميزاً.