الحمل في فترة الرضاعة
امومة
الحمل خلال فترة الرضاعة ممكن... وهذه هي أعراضه!
كيف تتخلّصين من صداع الحمل بشكل نهائي؟
امومة
كيف تتخلّصين من صداع الحمل بشكل نهائي؟

ماذا تعرفين عن طريقة الديتوكس بعد الولادة؟

الخميس، 01 فبراير 2018
ماذا تعرفين عن طريقة الديتوكس بعد الولادة؟

تسعى الأمّ إجمالاً بعد الولادة إلى خسارة وزنها الزائد بسرعة وبشكل سليم، ويعتبر الديتوكس من الطرق المثالية لفقدان الوزن وتخليص الجسم من سمومه. وفي الموضوع التالي سنعرّفك إلى كيفيّة تطبيق الديتوكس بعد الولادة فلا تفوّتيه.

اتبعي هذه الخطوات للحصول على بطن مسطح بعد الولادة

ما هي طريقة الديتوكس؟

الديتوكس من أبرز الطرق المتبعة لخسارة الوزن بسرعة وفعالية مع الإستفادة من قدرتها على تنقية الجسم من سمومه ودهونه المتراكمة والتي يمكنك إتباعها بكلّ سهولة بعد الولادة.

يمتدّ الديتوكس إجمالاً لفترة أسبوع واحد ومع أنّه يرتكز بشكل أساسي على العصائر، الخضروات والفواكه يتيح لك تناول أطعمة طازجة وطبيعيّة خفيفة أثناء تطبيقه خصوصاً إذا كنت مارسين الرضاعة الطبيعية.

على ماذا يقوم الديتوكس بعد الولادة؟

يعتمد هذا الديتوكس بالدرجة الأولى على الإكثار من عصائر الفواكه والخضار على غرار عصائر الجزر، البرتقال، الأفوكادو والرمان. ولهذه السوائل دور فعّال في القضاء على السموم المكدّسة في جسمك. كما يستحسن الإكثار من شرب الماء خلال هذه الفترة فهو يساعد على تفكيك الدهون والتخلّص منها.

عند إتباعك الديتوكس ننصحك بالإبتعاد نهائياً عن الأطعمة المعلّبة والمقليّة إضافة إلى السكر والكافيين مع ضرورة تشديدك على المأكولات الطبيعيّة والطازجة إضافة إلى الخضروات والفاكهة التي غالباً ما تكون ذات سعرات حرارية منخفضة.

إليك طريقة عمل ديتوكس الماء للتتخلص من السموم

ومن شأن هذا النوع من الأطعمة الغنيّة إجمالاً بالألياف مساعدتك على خسارة الوزن الذي إكتسبته أثناء حملك من خلال تنشيط عمليّة الأيض لديك.