نصائح لتوفير المال عند شراء الملابس
موضة كل يوم
كيف توفرين المال عند شراء الملابس؟
طريقة ارتداء تنانير جينز
موضة كل يوم
تألقي بتنانير جينز تناسب شكل جسمك

أفكار مميزة لتجديد الشنطة القديمة!

الجمعة، 21 أغسطس 2015
طريقة تجديد شنطة قديمة

من منا لا تملك حقيبة تحبها ولكنها باتت قديمة إلا انها ترفض الاستغناء عنها؟ من منا لا ترغب بتجديد حقائبها القديمة بدل شراء حقائب جديدة قد لا تعجبها؟

إن كنت إحدى هؤلاء النساء، إليك بعض الأفكار لتجديد شنطة قديمة!

السفر لأوّل مرة... لا تقلقي أبداً!

الكروشيه:

من الطرق الممتعة لتجديد إحدى الحقائب القديمة، استخدمي الكروشيه. والمقصود بذلك هو صناعة أشكال متنوعة من الكروشيه بألوان متعددة ولكن متناسقة، والقيام بإلصاقها على الحقيبة، فتمنحها شكلاً جديداً. كما يمكنك استخدام الكروشيه كقطعة واحدة وتغليف الحقيبة بكاملها، فتحصلين على حقيبة متجددة. كذلك تستطيعين صناعة ورود صغيرة من الكروشيه وتعليقها على حزام الحقيبة أو في وسطها.

الجلد:

إن كانت الحقيبة مصنوعة من القماش، يمكن إستعمال بعض قطع الجلد لتزيينها، بعد صناعة أشكال متنوعة منها، كالنجمة أو الربعات المتداخلة وغيرها. ما يمنح الحقيبة إطلالة متجددة.

الملابس القديمة:

تحتوي بعض الملابس على زينة متنوعة أو رسومات مميزة، يمكنك استخدامها في تجديد حقيبتك. فإن كنت لا تريدين إرتداء هذه الملابس مجدداً، إختاري أن الرسومات التي تريدين، أو أزيلي الزينة عنها، واستخدميها في تزيين الحقيبة القديمة، فتحصلين على شنطة جديدة ملفتة.

الخيطان الملونة:

إن كانت الحقيبة التي تريدين تجديدها، ذات لون موحد، يمكنك استعمال الخيطان الملونة في تزيينها، أو رسم بعض الأشكال الهندسية عليها، وأن تعتمدي أكثر من لون للزينة، ما يضفي الحياة إلى الحقيبة.

خطوات لتوضيب حقيبة السفر في ساعة واحدة!

الأزرار الملونة:

ستجدين الأمر غريباً، ولكن قد سادت موضة استخدام الأزرار الملونة في تزيين بعض الأكسسوارات، لذا يمكنك اللجوء إلى استخدامها لتجديد الحقيبة التي تريدين، خصوصاً إذا كانت مصنوعة من قماش الجينز او القماش العادي، فبالطبع ستحصلين على حقيبة مميزة وعصرية، من خلال دمج الأزرار مع بعضها البعض، بألوان متناسقة.