بالصور بلقيس فتحي تصدم بالتحول إلى شقراء
يوميات المشاهير
بالصور بلقيس فتحي تصدم بالتحول إلى شقراء
امال ماهر
سيرة المشاهير
اكتشفي كيف بدأت امال ماهر مسيرتها الفنية!

ما الذي أدّى الى إنفصال جانيت جاكسون عن زوجها بعد الحمل؟

الخميس، 13 أبريل 2017
ما الذي أدّى الى إنفصال جانيت جاكسون عن زوجها بعد الحمل؟

بعد أن فاجأ خبر زواجها جمهورها والمقربين منها ها هو اليوم خبر طلاق جانيت جاكسون من زوجها يشكل لهم صدمة أكبر فما الأسباب؟ اليك أبرزها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

جانيت جاكسون وأضواء الشهرة في عمر صغير

بعد أن تزوجت جانيت جاكسون من رجل الأعمال القطري وسام المانع منذ نحو 5 سنوات، ها هو اليوم خبر انفصالهما يضج في الوسائل الإعلامية وفي مواقع التواصل الاجتماعي. جاكسون التي كانت مرتبطة بزوجها لمدة وصلت الى خمس سنوات أصبحت بعيدة عن الأضواء وكانت تخرج برفقته فقط تقريباً. تحولت جانيت حاكوسن خلال زواجها من الفنانة الجامحة والجريئة الى الزوجة المحتشمة والتي ارتدت الملابس الفضفاض إكراماً لزوجها حتى أنها حاولت الانغماس بالدين الإسلامي قدر الستطاع تقديراً لعائلته ونزولاً عند رغبتها.

كانت جانيت جاكسون قد ولدت إبنها عيسى مؤخراً والذي حرص زوجها في إبقائه بعيداً عن الأضواء وأوكل فريق عمل خاص في هذه المهمة. يشاع أن الطلاق بين الثنائي دار بشكل ودّي فهما اتفقا على تربية الطفل على الرغم من كل شيء وجاكسون مقيمة في لندن في شقة زوجها في برج ترامب وهو عاد الى أعماله ما بين الدوحة ولندن.

 كيف هي العلاقة بين وسام المانع وجانيت جاكسون؟

تخبر مصادر مقربة من جاكسون أنها كانت متحمسة كثيراً لفكرة الأمومة وأخذت على عاتقها مع شقيقتها ووالدتها التبضع من أجل ملابس الطفل وحاجياته ولكنها وصلت لمرحلة وجدت فيها أن زوجها يتملكها بطرق خانقة وبدأ هذا الأمر يخسرها قاعدتها الجماهرية التي ابتعدت عنها لفترة 5 سنوات فوجدت أن هذه الحياة ما عادت تلائمها ولجأت الى الاتفاق على الطلاق. بينما من ناحية أخرى تذكر مصادر مقربة أن هناك اتفاق بين الزوجين يقضي بدفع 400 مليون يورو لجاكسون إن تم الطلاق بعد خمس سنوات من الزواج.