ايمي سمير غانم
يوميات المشاهير
هذا ما دار بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد لسبع سنوات!
بالصور ميريام فارس تصدم متابعيها بشعر قصير!!
يوميات المشاهير
بالصور ميريام فارس تصدم متابعيها بشعر قصير!!

جانيت جاكسون وأضواء الشهرة في عمر صغير

الجمعة، 18 نوفمبر 2016
جانيت جاكسون

كيف وصلت جانيت جاكسون تحت أضواء الشهرة في هذه السن المبكرة؟ بالطبع أنت تعلمين من هي جانيت جاكسون ولكننا اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات إضافية عنها لتعرفينها عن كثب.

جانيت جاكسون تستعد لإقامة زفاف القرن مع حبيبها القطري في الدوحة

عن حياتها

 

جانيت جاكسون هي مغنية أميركية من مواليد 16 مايو عام 1966 وقد ولدت في ولاية انديانا. تعد جانيت جاكسون من أشهر المغنيين الذين أدوا البوب والأر أن بي. شقيقها هو المغني والموسيقي الراحل مايكل جاكسون وهي واحدة من ضمن عائلة تضم 10 إخوة انتقلوا الى لوس أنجلس عندما دخلت هي عالم الفن. تخرجت جانيت جاكسون من معهد للفنانين والممثلين الموهوبين الصغار واشتهرت في عالم الفن وهي في سن صغيرة جداً وكذلك كانت لها تجربة في التمثيل وفي كتابة الأغاني أيضاً.

بعد نجاح شقيقها في عالم الفن أصدرت أول ألبوم لها بدعم منه ونالت إعجاب النقاد ووالدها كان بثابة مدير أعمالها. من الجدير بالذكر أن جانيت جاكسون وقفت للمرة الأولى على المسرح بعمر السابعة من خلال التمثيل وليس الغناء الا أن حب والدها للغناء دفعها لذلك في سن الـ14. عام 2009 تعرفت جانيت جاكسون في حفل في الشرق الأوسط على الملياردير القطري وسام المانع وظهرت علاقتهما للعلن بعد ذلك عام 2010 وتقدم المانع لخطبتها عام 2012 مع أنها تكبره ب10 سنوات، بعد ذلك اعتقنت جانيت جاكسون الإسلام وتزوجت من المانع واليوم هي حامل منه.

أشهر ألبوماتها

 

Janet Jackson، Dream Street، Control، Janet، The Velvet Rope، Yo

بالصور جانيت جاكسون بالحجاب

من أفلامها

 

Poetic Justice، Why did I get married، For colored girls، Why did I get married too?