شيري عادل
سيرة المشاهير
شيري عادل... موهبة كبيرة في سن يافعة
زينة تصدم متابعيها بصورة بدون مكياج
يوميات المشاهير
زينة تصدم متابعيها بصورة بدون مكياج

كيف هي العلاقة بين وسام المانع وجانيت جاكسون؟

السبت، 26 نوفمبر 2016
وسام المانع

كيف تم أواصل العلاقة ما بين وسام المانع ومغنية البوب جانيت جاكسون؟ نحن اليوم سنفيدك بالمعلومات حول زواجهما وعلاقتهما من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

جانيت جاكسون وأضواء الشهرة في عمر صغير

عن حياة وسام المانع

 

هو وسام صالح الحمد المانع من مواليد الأول من يناير عام 1976 في البحرين. وسام المانع هو رجل أعمال قطري وملياردير ولديه عدة شركات في مجموعة المانع. أما العائلة التي ينحدر منها وسام المانع فتعد من أغنى 50 عائلة عربية على مستوى العالم. يعمل وسام المانع كوكيل للعديد من الشركات في قطر ولديه أكثر من 15 شركة منتسبة مع 22 شركة أخرى. يعمل وسام المانع في استيراد السيارات والمجوهرات وثروته مع زوجته جانيت جاكسون تبلغ ما فوق ال1.15 مليار دولار ولديه عدد كبير من المنازل حول العالم.

بالصور جانيت جاكسون بالحجاب

عن علاقته بجانيت جاكسون

 

بدأت الأخبار تطال علاقة وسام المانع بجانيت جاكسون منذ العام 2010 حين أعلنت الصحافة عن خطوبتهما ولكن الفنانة غالباً ما كانت تنفي الخبر وتصرح بانها فقط على علاقة خاصة مع الملياردير القطري. استمرت الشائعات تلاحق الزوجين مع ظهورهما في أكثر من مكان واحد معاً  والعلاقة بينهما كانت قد بدأت فعلاُ عام 2010 خلال الجولة التي قامت بها جاكسون الى الشرق الأوسط حيث وقف المانع الى جانبها وساندها بعد وفاة شقيقها. حضّرت جاكسون لزفافها من المانع في الدوحة في قطر وقد نفا الزوجان ان تكلفة الزفاف كانت باهظة كما أشاع بل أعلنا أنهما تبرعا بالمال لجمعياتهما الخيرية وكان زفافهما صغيراً وهادئاً.