سارية السواس
سيرة المشاهير
ما الذي يميز سارية السواس على الساحة الفنية؟
وسام المانع
سيرة المشاهير
كيف هي العلاقة بين وسام المانع وجانيت جاكسون؟

شيري عادل... موهبة كبيرة في سن يافعة

السبت، 26 نوفمبر 2016
شيري عادل

تتمتع النجمة الشابة المصرية شيري عادل بشخصية ملفتة في عالم الفن العربي، وتحديداً في التمثيل، وهي تتمتع بموهبة كبيرة على الشاشة الصغيرة والكبيرة، وقد لفتت أنظار العديد من المنتجين الذين تهافتوا الى التعامل معها لانتاج اعمال فنية ناجحة مختلفة. وها هي اليوم تحلق في سماء الفن العربي في التمثيلأ، وقررنا أن نغوص في تفاصيل حياتها في هذا المقال من انوثة.

لماذا اختيرت منى زكي كأجمل ممثلة مصرية؟

حياتها

ولدت شيري عادل في القاهرة في مصر، في 19 نيسان من العام 1988، استهواها التمثيل منذ أن كانت طفلة صغيرة، وسعت الى تحقيق هذا الحمل في صباها، على الرغم من أن تخصصها الجامعي لا يمت الى الفن بأي صلة، فهي قد تخرجت من كلية تجارة عين شمس قسم فرنسي، وحازت الشهادة الجامعية منها. تشتهر أيضاً النجمة اليافعة والواعد شيري عادل بلقب شوكولاتة السينما المصرية.

مسيرتها المهنية الفنية

بدأت النجمة الشابة مسيرتها في عالم الفن في العام 2001، بشكل رسمي، ولكنها شاركت منذ صغرها بالاعلانات المختلفة، ولكنها توقفت لفترة من الزمن عن المشاركة في الاعمال الفنية، لتعود من جديد بعد بلوغها سن الخامسة عشر، حين أدت دوراً مهماً في فيلم حمادة يلعب، الذي اعتبر أول اعمالها السينمائية. ولكن شهرتها الفعلية لم تتحقق الا بعد تأديتها لدور الملكة ناريمان في فيلم الملك فاروق، حين أدهشت الجمهور والمنتجين جميعاً بموهبتها الكبيرة والملفتة. وتوالت من بعدها العروض المهنية عليها لتختار منها ما يناسب موهبتها وشخصيتها وما يقدم ما هو جديد في مسيرتها المهنية.

كيف تطلّ ياسمين كساب على انستقرام؟

أبرز الجوائز التي حازتها

- حازت النجمة شيري عادل جائزة افضل ممثلة واعدة.

- حازت ايضاً على جائزة أوسكار السينما المصرية

- كذلك نالت جائزة مهرجان الاسكندرية الدولي.