تطويل الشعر في شهر واحد
اطلالة ومكياج
‎أفضل الوصفات الطبيعية لتطويل الشعر في شهر واحد
خلطات لعلاج الاكزيما
العناية بالبشرة
تخلصي من الأكزيما بهذه الخلطات الطبيعية!

عصير الفحم إكتشاف جديد لإنقاص الوزن!

الجمعة، 03 يوليو 2015
عصير الفحم لإنقاص الوزن

من الطبيعي أن ترغب كل امرأة بجسم رشيق وطلة رائعة فتسعى جاهدة للحفاظ على وزن ثابت وصحي ولكن الأمر صعب جدّاً على الكثيرات اللواتي يعانين من السمنة أو من الوزن الزائد ويحاولن إنقاص وزنهن من خلال استخدام أدوية وكيرمات وأنظمة غذائية متعددة من واجبها أن تقضي على الكيلوغرامات الزائدة لتشعر المرأة بأنها تمتلك جسماً جميلاً وصحيّاً. طرحت عدة أدوية في الأسواق اليوم من كريمات وحبوب تمنع الشهية وتذوب الدهون الزائدة في الجسم لتساعد الإنسان على خسارة الوزن بشكل أسرع ولكن من جهة أخرى قد لا تعود هذه الأدوية بمنفعة في بعض الأحيان ويبقى الوزن على حاله أما اليوم فقد تم طرح منتج جديد في الأسواق سنعرفك عليه من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

هذه هي طريقة عمل رجيم بشكل صحّي!

 

إخسري الوزن بعصير الفحم

 

يعد عصير الفحم من أكثر المنتجات شعبية في الأسواق اليوم فقد أثبتت فعاليته في إنقاص الوزن بشكل سريع ليشكل بذلك حافزًا للوصول الى الوزن المثالي. إن نظام هذا العصير يتبع أنظمة الديتوكس الذي يتخلص من السموم في الجسم وهو قاطع للشهية وفيه ميزات أخرى لأنه من الفحم فيساعد بشرتك للحفاظ على نضارتها. هناك أيضاً عصير الفحم بالليمون وهو من أفضل العصائر المطهرة، ويتكون الفحم من مواد عضوية محروقة وعصير قشر جوز الهند الذي يمد الجسم بشحنة كهربائية سلبية تسمح بإزالة السموم من الجسم.

 

ولكن يبقى لكل مرأة أن تقرّر إذا كان عصير الفحم يناسبها، خصوصاً أننا ننصح بزيارة الطبيب المتابع في حال كنتِ تعانين من أي مشاكل صحية تجنباً لأي تأثيرات لعصير الفحم على صحّتك.