امور تكرهها كل مرأة في مظهر زوجها
حياة زوجية
لكل زوج... تجنب هذه الأمور التي تكرهها المرأة في مظهرك
كيفية تقبل تصرفات الزوج المزعجة
حياة زوجية
4 خطوات لتتقبلي تصرفات زوجك المزعجة

هكذا تعلمين أنك وقعت في حب رجل لا يستحقك

السبت، 07 يناير 2017
علامات تكشف انك وقعت في حب رجل لا يستحقك

إن كنت تتساءلين بينك وبين نفسك عن علامات تكشف انك وقعت في حب رجل لا يستحقك، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنكشفها لك لتعلمي ما هي عن كثب وتراقبي تصرفاته في العلاقة انطلاقاً منها ووفقاً لها.

التعبير عن الحب لا يكون بكلمة "احبك" فقط!

- إن كان الرجل الذي وقعت في حبه يعامل والدته بشكل سيء فاعلمي أن هذا الأمر هو صورة عن معاملته لاحقاً لك، لذلك الرجل الذي لا يقدر والدته ويعتني بها ويحترمها لا يستحقك لذلك لا تقعي في حبه فهذه العلامة هي من علامات تكشف انك وقعت في حب رجل لا يستحقك.

- من العلامات التي تكشف انك وقعت في حب رجل لا يستحقك نذكر حديث الرجل المطول عن صديقاته السابقات وفهذا الأمر خاطئ ولا يجب أن تسمحي بحدوثه بل على صديقات الماضي أن يبقين في الماضي ولكن حديثه يعني أنه لا يزال متشبثاً بهن لذلك ابتعدي عنه.

الحب من طرف واحد... لا تستسلموا له!

- الرجل الذي يهملك من أجل أن يقضي الوقت مع أصدقائه أو أن يتسمر أمام الحاسوب أو ألعاب الفيديو هو رجل لا يستحقك وهذا الامر يحسب بين العلامات التي تكشف انك وقعت في حب رجل لا يستحقك. من هنا ابتعدي عنه لأن من واجبه أن تكوني أن أولوياته في الحياة وليس أي شيء أو شخص آخر.

- الرجل الذي لا يحترم كلامه ووعوده هل رجل لا يأبه لما تفكرين أو تشعرين به لذلك ابتعدي عنه واعلمي انظلاقاً من هذا الأمر أنك وقعت في حب رجل لا يستحقك فخذي القرار الصائب وارحلي بحثاً عن الحب الصحيح مع رجل آخر.