<p dir="RTL"><strong>نجوى كرم</strong></p>
<p dir="RTL">شمس الأغنية العربية نجوى كرم المشهورة بصوتها الجبلي، كانت معلمة جغرافيا قبل دخولها الى عالم الفن والشهرة.</p>
يوميات المشاهير
في أول حفل لها بعد كورونا... نجوى كرم تطلّ على جمهورها...
مهرجان الجونة السينمائي انطلق…وإطلالات النجمات العربيات بين الأفضل والأسوأ
يوميات المشاهير
مهرجان الجونة السينمائي انطلق...وإطلالات النجمات العرب...

صورة لفتاة بملابس جريئة على البحر على حساب عمرو دياب... ما العلاقة التي جمعتهما؟

السبت، 24 أكتوبر 2020
صورة لفتاة بملابس جريئة على البحر على حساب عمرو دياب… ما العلاقة التي جمعتهما؟

أثار الفنان المصري عمرو دياب الجدل، بعدما نشر صورة  لفتاة بملابس جريئة على البحر عبر حسابه على انستقرام من دون الكشف عن هويتها، الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة من قبل جمهوره، وعلق أحد المتابعين سائلا: "مين دي؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Oct 23, 2020 at 8:06am PDT

الا انه بعد ساعات قليلة، كشف دياب عن أغنيته الجديدة "أهي أهي" ليتبين ان الفتاة هي الفنانة الاستعراضية اليونانية إيريني بابادوبولوز  التي شاركته بالأغنية.

أغنية "أهي أهي"

قدّم دياب أغنيته الجديدة بمناسبة حفل افتتاح مهرجان "الجونة" السينمائي في دورته الرابعة وشاركته في تلك الأغنية المغنية اليونانية إيريني بابادوبلي. "أهي أهي" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي. وتجدر الاشارة الى ان برومو الاغنية حقق أكثر من مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وتصدرت تريند يوتيوب.

من هي إيريني بابادوبولو؟

بابادوبولو مغنية يونانية من مواليد 22 أغسطس/آب عام 1985 وهي صديقة للاعب كرة القدم اليونانا أليكساندروس باشالكيس. وتمتلك عِدة ألبومات أبرزها "ta fota stin avlaia cd1"، كما لديها أكثر من ربع مليون مُتابع على "إنستقرام." العمل مع فنانة يونانية ليس الأول لدياب الذي سبق وأن تعاون مع النجمة اليونانية انجيلا دميتري في دويتو أغنية "بحبك أكتر" وأغنية "حبيب قلبي" واللذان تم صدورهم في عام 1999.

هذا ما قالته دينا الشربيني عن علاقتها بأولاد عمرو دياب!

نذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا كليب "أماكن السهر" الذي ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني، والاغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، وتخطى الكليب العشرين مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".