بالفيديو… بعد سنوات النجمة المكسيكية تاليا تنتقم لماريا إبنة الحي من ثريا مونتينيغرو!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بعد سنوات النجمة المكسيكية تاليا تنتقم لما...
صورة لفتاة بملابس جريئة على البحر على حساب عمرو دياب… ما العلاقة التي جمعتهما؟
يوميات المشاهير
صورة لفتاة بملابس جريئة على البحر على حساب عمرو دياب.....

في أول حفل لها بعد كورونا... نجوى كرم تطلّ على جمهورها في دبي

السبت، 24 أكتوبر 2020
<p dir="RTL"><strong>نجوى كرم</strong></p>
<p dir="RTL">شمس الأغنية العربية نجوى كرم المشهورة بصوتها الجبلي، كانت معلمة جغرافيا قبل دخولها الى عالم الفن والشهرة.</p>

نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على حسابها على إنستقرام مقطع فيديو تعلن فيه عن حفل جديد لها في الخامس من نوفمبر المقبل، وذلك بفندق "حبتور غراند" في دبي في الإمارات. وعلّقت بالفيديو قائلةً: "لاقونا بـ 5 نوفمبر بفندق الحبتور دبي حتى نرجّع ليالي الفرح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on Oct 22, 2020 at 5:51am PDT

وهذا الحفل يعدّ أولى حفلات كرم الرسمية بعد إيقافها لنشاطها الغنائي بسبب جائحة كورونا التي انتشرت في العالم وأدّد الى إيقاف كل الحفلات والمهرجانات. كما عبّرت كرم عن حماستها لإحياء الحفلة التي ستعيدها الى جمهورها بعد غيابٍ فرضه انتشار فيروس كورونا. وسيقام الحفل في الهواء الطلق وبحضور الجمهور. وهو سيكون من تنظيم شركة "مومنت إيفنت" وسط إجراءات مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان سبق ونفت نجوى كرم منذ أيام عدة إصابتها بفيروس كورونا من خلال تغريدة كوميدية نشرتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر".

تجدر الاشارة الى أنّ كرم تشارك كعضو تحكيم في برنامج "ذا فويس سينيور" برفقة هاني شاكر، سميرة سعيد، وملحم زين. أما من آخر أعمال كرم الفنية، فهي أغنية "ملعون أبو العشق"، التي أصدرتها في شهر أبريل/نيسان الماضي، وحققت أكثر من 45 مليون مشاهدة على "اليوتوب"، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون.

هكذا تطورت إطلالة نجوى كرم عبر السنوات!

ولا بدّ من الاشارة أيضا، الى أن نجوى كرم أطلقت قبل أيام أغنية بعنوان "بيروت"، من كلمات روجيه فغالي، الحان وسام الأمير استديو وتوزيع داني الحلو، وذلك بعد انفجار مرفأ بيروت والذي خلّف دمار شامل في العاصمة اللبنانية.