طرق اخفاء عيوب البشرة دون مكياج
العناية بالبشرة
اخفي عيوب بشرتك من دون مكياج
بذور الكتان لتخفيف الوزن
انقاص الوزن
هل تكون بذور الكتان الافضل لتخفيف الوزن؟

الشمندر... لإذابة الشحوم بسرعة

الجمعة، 15 يناير 2016
فوائد الشمندر للرجيم

يشتهر الشمندر بتقديمه فوائد صحية عديدة، خصوصاً فيتامين أ، ب وسي. كما أنّه غنيّ بالمعادن مثل البوتاسيوم، الحديد، المغنسيوم والنحاس. حتى أنك تجدين فيه عناصر مكافحة للشيخوخة، ويعد من أهم المصادر الغذائية التي تساعد على الهضم وفقدان الوزن، بالأخص عند منطقة البطن. لذلك، يقدم لك موقع أنوثة كيفية تناول واستخدام الشمندر لخسارة الوزن.

 

حمية الشمندر... للقضاء على الوزن الزائد

 

شراب الشمندر

 

تحصلين على فوائد الشمندر بسرعة أكبر عند تناوله على شكل عصير ممزوج بالجزر لما يحتويه من فيتامينات والعديد من المعادن مثل البوتاسيوم، الكالسيوم، الفوسفور، المغنسيوم والسيلينيوم. لذلك، لإزالة الكرش ننصح بتناول هذا المزيج الصحي.

 

 

ريجيم الشمندر

 

- على الفطور، تناولي فنجان من القهوة، كوب من شراب الزنجبيل أو كوب من الحليب مع القرفة الطازجة، يتبعه كوب من عصير الجزر مع الشمندر.

 

- اما على الغذاء، فخذي كوبان من عصير الجزر مع نصف ثمرة من الشمندر، ثم كوب من القرفة أو الزنجبيل بدون حليب، ويليه كوب من عصير الغريب فروت مع قطعة لحم مشوي أو دجاج أو سمك خالية من الدهون.

 

عصير الشمندر... لتنقية جسمكم من السموم!

 

- أخيراً، ستحصلين على العشاء على فنجانا قهوة، كوبين من عصير الجزر مع نصف ثمرة شمندر، يتبعه كوب من القرفة أو الزنجبيل بدون حليب، ثم كوب من اللبن.

 

- للحصول على النتائج المرادة، ننصح بتناول وجبة العشاء قبل عدة ساعات من النوم بسبب القهوة، ولا مانع من تناول الماء بعدها. كما يمكن اتباع هذه الحمية يومياً، إلا بالنسبة للسيدات الحوامل، اللواتي يجب أن يتبعدن عنها لما تحتويه من مكونات قد تسبب آثاراً سلبية عليهن وعلى الجنين.