ادوات تصفيف الشعر
اطلالة ومكياج
ما هي أدوات تصفيف الشعر الضرورية للمرأة؟
كيف اسوي روج
اطلالة ومكياج
اكتشفي طريقة تحضير الروج بمكوّنات طبيعية

قشر الرمان... لجسم رشيق ونحيف!

الثلاثاء، 28 يوليو 2015
قشر الرمان… لجسم رشيق ونحيف!

الرمان هذه الثمرة الحمراء الشهية، ذات الحبوب الصغيرة المتراصة التي تشكل فاكهة غنية بالفيتامينات المفيدة للصحة، تشكل أيضاً ثمرة مفيدة للجمال وللرشاقة واللياقة البدنية. فكيف تستفيدين من فوائد قشر الرمان لخسارة الوزن والحصول على جسم رشيق؟.

 

قشور الفواكه تساعدك على التألق

 

عصير قشر الرمان:

 

- يمكنك تحضير عضير من قشر الرمان من خلال غلي القشر في وعاء متوسط الحجم على نار خفيفة، ومن ثم تناوله بشكل يومي، بمعدل كوب واحد في اليوم. بساعد هذا العصير على التخلص من السموم التي تملأ الجسم، وعلى حرق الشحوم المتراكمة في بعض المناطق من الجسم.

-  كما يمكنك إضافة بعض النكهات إلى عصير قشر الرمان. في كوب من الماء، قومي بمزج ملعقة كبيرة من قشر الرمان المجفّف والمطحون، مع ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون، وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر، مع ورقتين من النعناع الأخضر الطري.

 

الرمان هو الحل للتمتع ببشرة مشرقة

 

القشر المجفف:

- طريقة أخرى للإستفادة من قشر الرمان في التخسيس، قومي بتجفيف قشر الرمان إلى أن تحصلي على قشر هش. بعدها قومي بتكسيره وأضيفي إليه الليمون، واسربيه مع كوب ماء دافئ.

- لا تقتصر الإستفادة من قشر الرمان على تناوله كشراب، بل يمكنك أيضاً إعداد كريم مرطب مساعد على حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن. كل ما عليك فعله هو هرش قشر الرمان المجفف، ومزجه مع القليل من الماء إلى أن يصبح شبيهاً بالكريم واستعماله على المنطقة التي ترغبين بتنحيفها.