كيف تكونين امرأة قوية بنظر الرجل
حياة زوجية
بهذه الطرق تكونين امرأة قوية بنظر الرجل
تفاصيل تجذب الرجل حين يرى المرأة للمرة الاولى
حياة زوجية
ما يجذب الرجل حين يراك للمرأة الاولى!

قومي بهذه الأمور أثناء السنة الاولى من الزواج!

الخميس، 18 أغسطس 2016
ما يجب أن يفعله كل عروسين في السنة الاولى من الزواج

من المعروف أن السنة الاولى من الزواج تتطلب الكثير من الجهد والتضحية لكي تجتازينها بنجاح، وقيامك بهذه الخطوة علامة أن علاقتك الزوجية متينة وناجحة. لا دعي للقلق، فكل الزيجات تمر ببعض المشاكل وهذا الامر طبيعي فمعرفتك أن تتخطي تلك العثرات والتمتع بأجمل الاوقات مع شريكك، هذا هو الهدف المراد. لذا سيعرفك موقع انوثة من خلال هذا المقال على بعض الاستراتيجيات لتقومي بها مع زوجك خلال السنة الاولى من الزواج.

 

نصائح اساسية لكل المقبلين على الزواج...لالا تفوتها!

 

ما يجب أن يفعله كل عروسين في السنة الاولى من الزواج

 

الاستكشاف المشوق في السنة الاولى من الزواج هو قدرة الشريكين على أكتشاف ما لم يتم كشفه عن بعضهما البعض خلال فترة التعارف والخطوبة.

 

- الحب، لا بد مع مرور الايام أن تخمد العاطفة تدريجياً مع زيادة العمل والمسؤوليات وغيرها، لذلك تكمن أهمية وعي الطرفين في تحقيق نجاح زواجهما القائم على الحب إضافة إلى الاحترام.

 

- العلاقة الحميمة، تعتبر جزء اساسي ومهم في العلاقة الزوجية، فإعطاء هذه العلاقة حقها ووقتها وخاصة أثناء السنوات الاولى من الزواج هو أمر يجب عليك تنسيقه مع الشريك بطريقة جيدة وناجحة.

 

 

- الهدايا، فتبادل الهدايا أمر لا بد منه وخاصة أثاء أولى فترات الزواج، فمفاجئة الزوجين لبعضهما البعض بهدايا غير متوقعة وحتى ولو من دون أي مناسبة، يخلق عند الطرفين شعور جميل وينشط العلاقة الزوجية من جديد.

 

الحب اساس الزواج...واليكم الاسباب!

 

- الاهل، الزواج لا يعني الارتباط بالشريك فقط بل بأهله فحسب، إذ يجب على الطرفين معرفة التعامل مع أهل شريكه لتفادي المشاكل وسوء الفهم الذي يتعرض له الزوجين.

 

في الختام التمتع بالسنة الاولى من الزواج هو أمر بغاية الجمال والفرح، فيجب عليك معرفة إدارة حياتك الزوجية لتتمتعي لا فقط بأولى سنوات زواجك بل لفترة تدوم إلى الابد.