امور يجب معرفتها قبل السفر الى البرتغال
سفر
إليك أسرار البرتغال قبل السفر اليها
جزيرة البنانا
سفر
لاجازة عنوانها الرفاهية اختاري جزيرة البنانا

كارلوفي فاري... فسحة علاجية جسدية ونفسية

الخميس، 06 أكتوبر 2016
كارلوفي فاري

كارلوفي فاري... مدينة مميزة تقع في غرب بوهيميا في تشيكيا، وهي من اجمل المدن السياحية في اوروبا. يقصد آلاف السياح سنوياً نظراً لقيمتها الجمالية والتراثية في هذه البقعة من القارة الاوروبية. ولكن ما يجعل من هذه المنطقة مقصداً مهماً ايضاً هي السياحية الصحية والطبية حيث يستمتع السياح بتمضية الوقت في المنتجعات الصحية العلاجية. تعرف يمعنا على اهم المنتجعات الصحية في كارلوفي فاري.

أوروبا تحتضن أجمل الغابات... تعرفي عليها!

منتجع سانسوسي Sanssouci Spa

يعتبر هذا المنتجع من اهم المنجعات السياحية العلاجية في فارلوفي فاري حيث يمكن للسياح الخضوع لعلاجات متعددة تعيد الى جسمهم النشاط والحيوية. يوفر هذا المنتجع الخدمات المتنوعة من تدليك وسباحة والعلاجات الفيزيائية، خصوصاً لمن يعانون من آلام المفاصل والعظام. وقد تم تجهيز هذا المنتجع بأحدث التقنيات والآلات التي تساهم في حصول المرضى على نتيجة رائعة ومميتازة من خلال العلاجات التي يخضعون لها.

منتجع ترمال Spa Thermal

أيضاً من المنتجعات الصحية الاكثر شهرة في كارلوفي فاري نذكر منتجع ترمال الصحي الذي يعتبر من أهم المراكز العلاجية، كونه مخصص لمعالجة انواع مختلفة من الامراض، حيث تم تجهيز الغرف والصالات المخصصة فيه باحدث الادوات والآلات، بالاضافة الى فريق كامل ومتكامل من ذوي الاختصاصات واصحاب الخبرات الواسعة في العلاجات الفيزيائية والنفسية على حد سواء. أما ابرز الامراض التي يتم معالجتها في هذا المركز نذكر اضطرابات الجهاز الهضمي والاضطرابات العضلية الهيكلية والامراض الجلدية والجهاز الحركي وزيادة الوزن وغيرها من الامراض. هذا الى جانب توفير اجواء من الهدوء التام والسكينة ما يتيح للمرضى الشعور بالراحة والاسترخاء.

هكذا تزورين اوروبا باقل تكلفة ممكنة

منتجع كولونادا Kolonada

هو أحد اشهر المنتجعات الصحية في كارلوفي فاري وهو يتميز بقدراته العلاجية المتطورة والمتقدمة، حيث يوفر افضل الخدمات الصحية للمرضى، سواء على صعيد العلاج الفيزيائي أو النفسي. جهزت صالاته وغرفه بافضل الوسائل التي توفر الراحة للمرضى، مع احضار افضل الاجهزة الممكنة لعلاج المرضى مع طاقم طبي متخصص ذات خبرات واسعة وشاملة.