ديكور النافورة في الباحات الخارجية
ديكور
أفكار مبتكرة لديكور النافورة في الباحات الخارجية
طلاء الجدران الحديث
ديكور
جددي ديكور منزلك بطلاء الجدران الحديث

نصائح تفيدك خلال تأثيث غرفة النوم

الخميس، 08 أكتوبر 2015
كيفية تأثيث غرفة النوم

لكل واحد منا ذوق يتبعه خلال اختيار أثاث منزله ووضعه في أمكنته المناسبة. ولكن بعض النصائح لا تضر بالشخص بل تزيد من معلوماته حول الأمور لذلك أردنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أن نقدم لك بعض النصائح الأساسية التي من الممكن أن تستعيني بها عند تأثيث غرفة النوم.

أولاً، من المعلوم أن السرير هو عادة أكبر قطعة في الغرفة ويجب بذلك أن يكون محورها لذلك حاولي دائماً أن تضعيه في وسطها.

اجمل اكسسوارات غرف النوم المودرن

ثانياً، يحب الكثير من الناس أن يشاهدوا التلفاز في غرفة نومهم أو أن يقرأوا الكتب في السرير لذلك احرصي على تخصيص مكان عال لوضع التلفاز ومنضدة الى جانب السرير لوضع أباجور للقراءة.

ثالثاً، إن كنت من اللواتي يحبذن النوم لقوت متأخر من النهار فاحرصي على اختيار نوع من الستائر يمنع مرور الضوء أي يحجب أشعة الشمس عن الغرفة لكي تنعمي بنوم هادئ.

رابعاً، حاولي أن تخلقي مساحات فارغة في غرفة النوم كي تبدو أوسع ويسهل تحركك فيها حتى لو كانت الغرفة ضغيرة حاولي أن تصنعي ديكوراً يوسعها.

بالصور... اجمل غرف نوم جلدية لديكور فاخر

خامساً، إن كانت مساحة الغرفة تسمح ضعي أريكة أو كرسي صغير مخصص للجلوس بحال زارك أحدهم في مرض أو ولادة أم أردت انتعال أحذيتك فلا تجلسين على السرير.

سادساً، إن كنت عصرية في اختياراتك يمكنك أن تصلي حائطاً في غرفتك بلون مغاير أو تستعيني بورق الجدران لتصنعي ديكورا يناسب أجواء الغرفة.