هل يجبركِ زوجكِ على الإنفاق عليه؟ إليك بعض الحلول للتخلّص من هذه المشكلة
حياة زوجية
هل يجبركِ زوجكِ على الإنفاق عليه؟ إليك بعض الحلول للتخ...
انتحار طالبة بعد رفض أهلها العريس… وأخرى بسبب المصاريف الكثيرة على والدتها!
حياة زوجية
انتحار طالبة بعد رفض أهلها العريس... وأخرى بسبب المصار...

كيف تعرفين أنّ زوجكِ يحبّكِ؟ تابعينا لتعرفي الجواب

الثلاثاء، 15 مارس 2022
كيف تعرفين أنّ زوجكِ يحبّكِ؟ تابعينا لتعرفي الجواب

"كيف اعرف ان زوجي يحبني؟"... سؤال تطرحه الكثير من النساء، خاصة بعد سنوات طويلة من الزواج. لذا سنكشف لك عن التصرفات والأفعال التي ممكن أن يفعلها الزوج وتدل على حبّه العميق لكِ.

أولاً، في حال كان زوجكِ يبدي رغبته في الانجاب منكِ، فتأكدي أنه يحبّك، لأن وجود الأطفال دليل على أنه يريد أن يكون بينكما رابط قوي في هذا الزواج، والاستمرار في العلاقة.

ثانياً، مهما طلبتِ سيحضره لكِ، طبعاً وفق قدراته المالية. فإذا كان يسعى لتوفير معظم طلباتك مع طلبات المنزل، فهو يحبّك حتى وإن لم يقل لكِ ذلك.

ثالثاً، لا شكّ أن تربية الأطفال والاهتمام بأمور المنزل ليست سهلة ولا يمكن لشخص واحد الاهتمام بها، لذا مساعدة زوجكِ لك في تربية الأطفال، وحلّ مشاكلهم وتلبية طلباتهم دلالة على حبّه لكِ.

سنكمل لك الاجابة عن سؤالك "كيف اعرف ان زوجي يحبني؟"...

رابعاً، من الطبيعي ان يحصل خلافات في كل علاقة زوجية، لكن ان كان زوجكِ لا يحتمل أن يبقى مخاصماً لكِ لفترة طويلة، ويهرع لإرضائك. فاعلمي أنه يحبك كثيراً، ولا يمكنه العيش من دونكِ.

خامساً، في حال كان زوجكِ يمزح معك أو يذكرك بمواقف محرجة حصلت معكِ أو يتعمد إغاظتك على سبيل الممازحة، فحتماً هو بحبك، لا بل يعشقك! لأنه يحب أن يرسم البسمة دائماً على وجهكِ.

سادساً، إن تعرّضتِ لموقف أو ظرف حزين يخصكِ أو يخصّ أهلكِ، ستجدين زوجكِ يوقف كلّ أعماله لكي يكون الى جانبكِ، وسيتعامل مع الأمر وكأنه يخصه.

سابعاً، هل يغار زوجكِ عليك في حال تحدثت مع غيره أو ارتديت ملابس معينة؟ هذا دليل على حبّه لك من دون أدنى شك.

ثامناً، ستكونين حتماً أول شخص يتحدث اليه في حال ترقى في العمل وفي لحظاته السعيدة. فهو يحبّك ويرغب في أن تشاركيه اللحظات السعيدة.