دوناتيلا فيرساتشي
آخر صيحات الموضة
دوناتيلا فيرساتشي... مسيرة الاناقة الراقية
طريقة اختيار قماش السروال
موضة كل يوم
كيف تختارين قماش السروال المناسب لجسمك؟

كيف تتخلصين من آثار مواد التجميل على الألبسة؟

الجمعة، 11 مارس 2016
التخلص من آثار مواد التجميل على الألبسة

آثار مواد التجميل على الألبسة تعتبر من المشاكل الصعبة التي تواجه النساء بشكل عام، فهن لا يرغبن بالتخلي عن الكثير من الملابس، خصوصاً القطع الأحب الى قلوبهن. ففي حال واجهت هذه المشكلة يمكنك اعتماد احدى طرق التخلص من آثار مواد التجميل على الألبسة.

ما هي مستحضرات التجميل التي يجب حفظها بالثلاجة؟

الاستعانة بكريم الحلاقة

 

نعم كريم الحلاقة يمكن أن يساعدك على التخلص من آثار مواد التجميل التي تترك على الملابس والتي تسبب إزعاجاً لك. وفي هذه الحال، ما عليك سوى وضع القليل منه على مكان البقعة، وتركه لمدة 10 دقائق، وستلاحظين على الفور زوال اليقعة. بعد ذلك قومي بغسل الملابس بالماء الفاتر حتى تتخلصي من بقايا كريم الحلاقة، لتلاحظي نظافة الملابس.

استعمال مواد الغسيل

طريقة أخرى للتخلص من آثار مواد التجميل على الملابس، وفي هذا الإطار يمكنك استعمال مواد الغسيل، وما عليك فعله وضع القليل من هذه المواد على مكان البقعة فوراً، وتركها لمدة خمس دقائق، قبل تنشيف المنطقة الملوثة وفركها بواسطة قطعة قماش نظيفة أو إسفنجة صغيرة. واستمري بالمحاولة لبعض الوقت الى أن تزول البقعة نهائياً عن الملابس.

طرق مبتكرة لتخزين منتجات التجميل

استخدام منظف الزجاج

 

اليك طريقة اخرى للتخلص من بقع مستحضرات التجميل عن الملابس، وهي ترتكز على رش مكان البقعة بالقليل من منظف الزجاج لمدة خمس دقائق، ومن ثم غسله بالماء البارد والصابون، مع فركها قليلاً، سواء على بعضها البعض أو بقطعة قماش صغيرة.