التخلص من آثار مواد التجميل على الألبسة
موضة كل يوم
كيف تتخلصين من آثار مواد التجميل على الألبسة؟
طرق تنسيق اللون البرتقالي في الملابس
موضة كل يوم
بهذه الطرق نسقي اللون البرتقالي مع الملابس

كيف تختارين قماش السروال المناسب لجسمك؟

الأحد، 13 مارس 2016
طريقة اختيار قماش السروال

يحتل السروال أهمية كبيرة بين قطع الملابس المختلفة؛ فنادراً ما تخلو منه خزانة ملابس، حتى إن من ترتدي العباءات، ففي الغالب ستفضلين ارتداء سروال أنيق تحتها. وتتسم موديلات السراويل الحالية بالتنوع الكبير من حيث القصّات والخامات والأنماط؛ الا ان المطلوب دوماً أن يكون السروال مناسباً للجسم من الأمام ومن الخلف على حدّ سواء، وأهمية ان تكون صديقتك معك أثناء اختيار السروال. لذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة بعص النصائح حول طريقة اختيار قماش السروال المناسب لجسمك.

 

قماش التويد... عنوان للأناقة الناعمة!

 

طريقة اختيار قماش السروال

 

عند شراء السروال ينبغي ألا تكون التفضيلات الشخصية هي المعيار الوحيد، فمن المهم أيضاً اختيار موديل مناسب للجسم من حيث القصّة واللون والطول اضافة الى القماش الذي يناسب الجسم. فالقطن هو أفضل نوع قماش للأجسام الممتلئة، حيث ينصح اخصائيو ان تحتوي هذه السروايل على نسبة من خامة الصوف؛ حيث إن هذه النسبة تُزيد من انسيابية القماش، مما يعد مناسباً للنساء ذات القوام كثير المنحنيات على وجه الخصوص، أما السراويل التي تحتوي على نسبة عالية من خامة مطاطة فتعد غير مناسبة لهؤلاء النساء.

قد يفاجئك الأمر، ولكن الجينز الأبيض ملائم جداً للأجسام الممتلئة. انتبهي ألا يكون هناك من ليكرا في التركيبة، لتجنب الطي على الفخذين والانتفاخات على الساق. كما ان الاختصاصيات في مجال الملابس يمنعن عن البدينات من ارتداء القماش "الجيرسي" لأنه يزيد الحجم كثيراً، والشبك لأنه يلتصق في الأماكن غير المناسبة، والكتان لأنه يجعل الجسم يبدو مترهلاً.

 

كيف تختارين الجينز المناسب لجسمك؟

 

وسروال الجينز الملتصق بالجسم يغازل قوام النساء الرشيقات، شأنه في ذلك شأن سروال الشينو ذات الوسط العالي.