توقعات الابراج الصينية لعام 2017
صفات الابراج
ماذا يخبئ العام 2017 لبرجك الصيني؟
الرجل والرومانسية في كل برج
صفات الابراج
ما مدى رومنسية زوجك حسب برجه؟

كيف ستكون حالتك الصحية في 2017 حسب برجك؟

الأربعاء، 11 يناير 2017
توقعات الابراج 2017 صحياً

الناحية الصحية مصدر قلقل مستمر بالنسبة الى الكثير من الاشخاص، وفي هذا الاطار، لا بد من الاطلاع على الابراج في مطلع كل عام للتعرف على ابرز ما تخبئه هذه الابراج لمواليدها على مختلف الاصعدة، بما فيها الناحية الصحية. واليوم في مقال انوثة، يمكنك التعرف على أبرز توقعات الابراج 2017 صحياً. 

ماذا يكشف برجك عن موعدك مع الحب في 2017؟

برج الحمل 

على الصعيد الصحي يتمتع مواليد برج الحمل هذا العام بالصحة الجيدة، لكن بعض التوتر والتعب قد يظهر بشكل جلي عليهم، خصوصاً مع ازدياد المشاكل في المجال المهني. 

برج الثور 

على مواليد برج الثور في العام 2017 الجديد أن يتفادوا كل ما يمكن أن يؤثر على راحتهم الجسدية وصحتهم النفسية ،لأنهم معرضون اكثر من اي وقت مضى للشعور بالتعب الشديد. 

برج الجوزاء

في هذا العام، على مواليد برج الجوزاء ان يكونوا اكثر حذراً على الصعيد الصحي خصوصاً مع النكسات الصحية التي سبق وتعرضوا لها في السنة الماضية، ما يفرض عليهم نوعاً من الوقاية المستمرة. 

برج السرطان 

لن يشكو مواليد برج السرطان من اي اوضاع صحية خطرة، ولكنهم قد يعرفون التعب والاجهاد الشديدين في هذا العام نتيجة الضغوط المهنية والاجتماعية الكبيرة. 

برج الاسد 

اهمل مواليد برج الاسد صحتهم في السنوات الماضية، لذا عليهم هذا العام اجراء الفحوصات الطبية اللازمة والضرورية ولا بد من التنبه الى المراجعات الصحية لدى الطبيب بين الحين والآخر. 

برج العذراء

مواليد برج العذراء على موعد مع الانتكاسات الصحية هذا العام ولا بد من التنبه الى هذا الامر من خلال تدارك الاعراض المرضية التي يشعرون بها طوال هذه السنة، فبعضها يكون خطراً. 

برج الميزان 

التوتر والقلق يسيطران على الحالة الصحية النفسية لمواليد برج الميزان في هذا العام، ما يجعلهم عرضة لخسارة الوزن بشكل كبير ما يثير الخوف على تفاقم حالتهم الجسدية الصحية. 

برج العقرب

على مواليد برج العقرب في العام 2017 الجديد أن يحذروا من اي اشارات صحية تنذر ببعض المشاكل على هذا الصعيد، كما عليهم أن لا يقوموا بأي عمل متعب ومجهد لهم في هذه السنة. 

برج القوس

من المهم في هذه السنة أن لا يقوم مواليد برج القوس بالكثير من الجهود المتعبة على الصعيد الصحي، خصوصاً بعد الآلام القوية التي بدأت تظهر في نهاية العام الماضي في الظهر والعنق. 

برج الجدي 

بعض الاعراض التي يشعر بها مواليد برج الجدي لا تشير الى حالات مرضية خطرة، ولكن اهمالها قد يؤدي الى تفاقمها، لذا لا بد من معالجتها قبل حدوث ما هو اسوا في هذا العام. 

برج الدلو 

قد يشكو مواليد برج الدلو في النصف الاول من العام 2017 الجديد من بعض الحالات المرضية الطارئة، وفي هذا الاطار لا بد من المسارعة الى مراجعة الطبيب لضمان سلامتهم الكاملة. 

ماذا يخبئ برجك لعام 2017؟

برج الحوت

الهموم الكبيرة التي ترافق مواليد برج الحوت في العام 2017 يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على صحتهم الجسدية والنفسية في آن معاً، لذا لا بد من كسر روتين حياتهم للتخفيف من هذه الضغوط.