طريقة عمل البروكلي للرجيم
انقاص الوزن
البروكلي ليس فقط غذاء صحّياً... اكتشفي اهميته في الرجي...
أطعمة تسبّب النعاس
صحتك
لكي لا تشعري بالنعاس... ابتعدي عن هذه الاطعمة!

كيف سيساعدك بذر الكتان على خسارة الوزن؟

الجمعة، 21 يوليو 2017
زيت بذر الكتان للرجيم

إن كان الوزن الزائد في الجسم يشكل مصدر إزعاج لك وتريدين التخلّص منه، يمكنك أن تلجأي الى استخدام زيت بذر الكتان للرجيم الذي سنعرّفك اليه في ما يلي من موقع أنوثة.

الفوائد الأساسية لزيت بذر الكتان

يعود زيت بذر الكتان بالعديد من الفوائد للجسم وذلك لأنه يحتوي على مركبات مهمة ومن بينها أحماض الأوميغا 3 والفيتامين E. يساهم هذا الزيت بتخفيف الوزن نظراً لغناه بالأحماض المفيدة التي تساعد على تخفيف الشهية وزيادة التمثيل الغذائي في الجسم. كما أنّه يساهم بالحفاظ على صحة الشعر وتقويته. تجدين في زيت بذر الكتان أحماضاً مهمة لتعزيز صحة القلب والشرايين والأوعية الدموية.

حان الوقت لتعتمدي على الكينوا للتخسيس!

 


زيت بذر الكتان للرجيم

تساعد الزيوت الأساسية التي تستخرج من زيت بذر الكتان على مدّ الجسم بالكثير من الفوائد وذلك عبر تناوله مع كل وجبة طعام. وبهذه الطريقة أيضاً، تتمكّنين من التخلص من الوزن الزائد إذ يبطىء عملية الهضم في الجسم، وينظّم نسبة الأنسولين والسكر داخل الدم، وفي الوقت عينه يمنع الشعور بالجوع لفترة طويلة بعد الأكل.

كيف يمكن ان يساعدك الخردل على خسارة الوزن الزائد؟

عند اتباع نظام غذائي خالٍ من الأحماض الدهنية الرئيسية، يبحث الشخص عن الحلويات بسبب اشتهاء الدهون، وهنا تأتي أهمية زيت بذر الكتان في توفير ما لايتسبب في زيادة الوزن. أما حول طريقة تناوله، فيُنصح بتناول من ملعقة الى ملعقتين صغيرتين منه تُقسّم على عدد الوجبات خلال اليوم، ويًفضّل تناوله جانب الأطباق الغنية بالبروتين بشكل خاص.