اخطاء في المكياج تزيد من بثور الوجه
اطلالة ومكياج
تجنبي هذه الاخطاء في المكياج لتفادي بثور الوجه!
رسم الشفايف
اطلالة ومكياج
خطوات بسيطة تساعدك على رسم الشفايف بشكل مثالي

لتكبير الارداف خلطات عدة…تعرفي اليها!

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016
خلطة تكبير الارداف

من المعروف ان جمال المراة يظهر اولا من الخارج ومن ثم من الداخل، حيث إن الانطباع الأول الّذي يأخذه الناس عن المرأة يكون قائما على جسدها وشكل هو تعاني بعض النساء من صغر حجم الأرداف ممّا تسبب لهن القلق والخجل، مما قد يسبب لهن بالخجل  مما يؤثر على نفسيتهن في الحياة اليومية، والحياة الاجتماعية والعملية. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن افضل  خلطات لتكبير الارداف.

 

 

اليك افضل خلطات لتكبير الارداف

 

 

 

اولا، اليك خلطة الحلبة والعسل، عليك ان تضعي ملعقة كبيرج من الحلبة المطحونة، ثم اضيفي اليها ملعقة من العسل الطبيعي و ملعقة زغيرة من الزبيب. ثم اضيفي الى هذه المكونات القليل من لماء وشربي من هذا الخليط يوميا لمدة لا تقل عن الشهر وذلك للحصول على النتيجة المراد بها. فذلك قد يعد لك الثقة بالنفس و بالجسد.

 

 

 

ثانيا، من المعروف ان خلطة السمسم تساعدك لتكبير الارداف بوقت قصير بعيداً الإستعمالات الكيميائيّة والعمليّات. عليك ان تضعي ملعقة كبيرة من السمسم ثم اضيفي ملعقة من العسل، يجب عليك ان تتناولي هذا الخليط مرتين في اليوم لمدة لا تقل عن الشهرين وذللك للحصول على النتيجة التي تنبحثين عنها.

 

ثالثا، للتخلص من العمليات و الحبوب الاصطناعية التي تساعدك علي تكبير الارداف، عليك تناول الخميرة والحلبة فهي تساعدك على الحصول على ارداف كبيرة. ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأضيفي أخرى صغيرة من خميرة البيرة مع المياه الفاترة، ادهني المكوّنات على منطقة الارداف قبل النوم واتركيها للصباح. يجب عليك القيام بفرك الارداق يوميا لكدة شهريا ذلك للحصول على النتيجة المراد بها في اسرع وقت ممكن.

 

وصفة طبيعية لتكبير الأرداف في اسبوع واحد!

 

اليك تمارين لتكبير الارداف بطريقة طبيعية

 

 

عليك ان تضعي اليدين والركبتين على الارض، ثم قومي بضبط الظهر مع ارخاء الكتيفين بحيث تكون الرقبة ممتدة مع الجسم. ارفعي الركبة اليمنة اولا ومن ثم ركبة الشمال. قومي بعمل هذه التمارين يوميا لمدة لا تقل عن العشر دقائق.