أصغر جزيرة في العالم
سفر
بيشوب روك... الجزيرة الأصغر في العالم
نصائح مفيدة قبل السفر الى المالديف
سفر
قبل السفر إلى المالديف... توخي الحذر في هذه الأمور

لتمضية وقت مسلٍ.. زوري هذه الاماكن الترفيهية في الرياض

الجمعة، 16 سبتمبر 2016
افضل اماكن ترفيهية في الرياض

في المملكة العربية السعودية العديد من الاماكن السياحية المميزة ذات الطابع الترفيهي التي تستقطب آلاف السياح سنوياً، وحتى بعض الزوار المحليين. تعرفي في هذا المقال من انوثة على أفضل أماكن ترفيهية في الرياض يمكنك زيارتها.

أي حدائق يمكنك زيارتها في الرياض؟

الحديقة المائية واتر سبلاش Water Splash

هذه الحديقة تتميز بما تشمله من اقسام مسلية تنقلك الى عالم من المرح والتسلية، خصوصاً مع الالعاب المائية التي يمكنك ممارستها واصطحاب الاولاد اليها. تشمل الحديقة المائية هذه شاليهات عائلية مناسبة للاسر، الى جانب أجنحة فخمة بالاضافة الى مسطحات خضراء يمكن ممارسة النشاطات المتنوعة فيها.

سفوري لاند SafforiLand

هي عبارة عن مجموعة من الاقسام المرحة والمسلية التي تناسب مختلف الاعمار والاذواق، ويمكن اصطحاب الاولاد لتمضية يوم ترفيهي مع الاسرة. يمكن ملاحظة تواجد عدد من الشخصيات الكرتونية المحببة الى قلوب الاطفال، الى جانب العديد من الالعاب المخصصة للكبار والصغار معاً، هذا الى حانب مدينة الملاهي المتوفرة داخل مول تجاري كبير. كما يحوي هذا المكان صالات مسرح للاطفال يتم عرض بعض المسرحيات المسلية لهم، الى جانب صالة للتزلج مناسبة لمختلف الاعمار.

فنادق الرياض... رفاهية عالية وأناقة دون حدود

البرجوان للالعاب الترفيهية

هي مدينة ألعاب كبيرة في الرياض، تحوي على العديد من انواع اللعب المسلية، وهي مخصصة فقط للنساء والاطفال. يمكن الاستمتاع بالعديد من النشاطات المسلية الخاصة بالاطفال، الى جانب الاستمتاع بالتسوق داخل محال تجارية عديدة تقدم العروض المستمرة لأحدث التصاميم العالمية والمحلية للأزياء، الى جانب توافر المطاعم والمقاهي لتناول اشهى الاطباق.