نصائح للحفاظ على نظافة حوض الاستحمام
ديكور
5 نصائح لحوض استحمام نظيف على الدوام!
افكار لتزيين سلالم المنزل الداخلية
ديكور
افكار رائعة لتزيين سلالم المنزل الداخلية!

لمسات عصرية تضيفينها لغرفة المعيشة بخطوات بسيطة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
خطوات لغرفة معيشة عصرية

إن كنت تريدين تغيير ستايل غرفة المعيشة في منزلك ما بين التقليدي والمودرن نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك خطوات لغرفة معيشة عصرية يمكنك تطبيقها بسهولة.

نصائح لديكور غرفة المعيشة الضيقة

- لغرفة معيشة عصرية ركزي على الألوان التي تشكل القسم الأولي والاجمل من الديكور فاللون في الغرفة مهم وله تأثير على مجميل الديكور العصري ومن بين الألوان التي تليق بالديكور العصري نذكر ألوان الباستيل الهادئ أو اللون الأبيض وحتى البيج والأبيض والأسود والأحمر.

- من ناحية اخرى يمكن ان تستخدمي ستايلاً معيناً إن كنت تحبين اتباع الانماط في ديكورات المنزل وليكن مثلاً الستايل البوهيمي مرآة الغرفة العصرية لك بألوانه الغنية والمميزة والمختلطة في آن معاً.

- هناك ألوان خرجت من الديكورات التقليدية العادية التي اعتدنا رؤيتها ونجدها اليوم في الديكورات المودرن لغرفة المعيشة ومن بينها اللون الذهبي الذي نجده في الأكسسورات كالأباجورات والوسائد الجميلة في غرفة المعيشة المودرن لذلك تستطيعين تحويل غرفتك العادةي الى غرفة عصرية مع لمسات جديدة في الديكور.

- ورق الجدران المنقوش أو المخطط مع الرسومات الجميلة ناجح في غرفة المعيشة إن أردت أن تعتمدي فيها الديكور العصري لذلك اختاري ما يمكن أن يتناسق مع الديكور فيها ككل لتكون مميزة وملفتة من حيث ديكورها.

- لا تخافي من استخدام ألوان مختلطة في الغرفة وأكثر من لون واحد في الأرضية والجدران لأن هذا ما يجعل الغرفة مميزة بالديكور الموجود فيها باللمسة العصرية الجميلة.

نصائح اساسية لديكور غرف المعيشة العائلية

- اختاري ألواناً فاتحة ومختلطة للأرائك الموعة في جوانب الغرفة العصرية بالديكور لأن هذه الخطوة تمنح المكان جمالية مميزة لا يمكن الاستغناء عنها.