5 حيل لنحت وجهك الممتلئ بطريقة مذهلة!
اطلالة ومكياج
5 حيل لنحت وجهك الممتلئ بطريقة مذهلة!
علاج البثور البيضاء في الوجه
العناية بالبشرة
علاجات لم تفكري بها من قبل للبثور البيضاء في الوجه!

4 ماسكات تعزز إشراق بشرتك ونضارتها... جرّبيها!

الأربعاء، 05 يوليو 2017
4 ماسكات تعزز إشراق بشرتك ونضارتها… جرّبيها!

تتعرض البشرة للكثير من التأثيرات الخارجية كالتلوث والأشعة ما فوق البنفسجية مايؤدي إلى بهتانها وظهور الشوائب. في هذه الحالة، يتوجب عليك العناية بهالتستعيد نضارتها وجمالها. ويقدم لك موقع أنوثة طرقاً طبيعية لمعاجة هذهالمشكلة من خلال عدّة ماسكات تستطيعين تحضيرها في المنزل.

 ماسك بياض البيض

هذا الماسك مفيد لإشراقة الوجه ولا تحتاجين سوى لدقائق قليلة لتحضيره. امزجي المكونات مع بعضها وضعي الخليط على وجهك واتركيه ليجف ثم اشطفيه بالماء الفاتر. طبّقي هذا الماسك مرتين في الأسبوع على الأقل.

ماسك العسل

ماسك العسل نافع جداً لإشراقة البشرة وطريقة تحضيره سهلة جداً. خففي تركيزالعسل بالماء، ثم دلّكي بشرتك به بلطف وبحركات دائرية ثم أزيليه بمنشفة قطنية. أعيدي تكرار هذا الماسك مرة كل أسبوعين.

ماسك الحليب

لتحضير هذا الماسك، اخلطي ملعقة من العسل وبياض بيضة مع ملعقة من حليب البودرةوضعي الماسك على وجهك. لا تستخدمي هذه الوصفة إلا مرّة أسبوعين. يغذي هذا القناع البشرة ويعمل على ترطيبها

ماسك الحمص مع الكركم

لتحضيرهذا الماسك، تحتاجين إلى 3 ملاعق من الحمص المطحون مع نصف ملعقة من الكركم ورشّة من الملح مع كمية من الماء. إمزجي المكونات الصلبة وبعد ذلك أضيفي الماء بشكل تدريجي إلى أن يصبح المزيج متماسكاً ومن ثم مديه على البشرة. يمكنك تطبيق الماسك يومياً لمدة أسبوع لنتائج واضحة