رجيم السموثي
انقاص الوزن
لن تتصوري كيف ستخسرين الوزن بسرعة مع رجيم السموثي!
4 ماسكات تعزز إشراق بشرتك ونضارتها… جرّبيها!
العناية بالبشرة
4 ماسكات تعزز إشراق بشرتك ونضارتها... جرّبيها!

5 حيل لنحت وجهك الممتلئ بطريقة مذهلة!

الأربعاء، 05 يوليو 2017
5 حيل لنحت وجهك الممتلئ بطريقة مذهلة!

إذا كنت تتمتعين بوجه دائري ممتلئ، يمكنك اللجوء إلى بعض الحيل في طريقة وضع المكياج لتحصلي على إطلالة جذابة مثل بعض المشاهير. إليك الخطوات الخمس من أنوثة لتحصلي على وجه جميل يليق بمظهرك.

الخطوة الأولى

قومي بتطبيق الفاوندايشن بشكل مثلث على الجبين وتحت العينين ومن بعدها ارسمي خطاً عامودياً على أنفك. ثم ضعي خطاً آخراً بفاونديشن قريب من لون بشرتك تحت شفتيك السفلية ومدديها على ذقنك.

الخطوة الثانية

استخدمي الفاونديشن الداكن لتقومي بتحديد ملامح الوجه التي تريدين إخفاؤها أو إضعافها. وتكمن هذه الخطوة من خلال رسم خط رفيع في أعلى الجبين على شكل نصف دائرة، خطاً آخراً فوق جفنك المتحرك وعلى جوانب الأنف حتى الذقن ووصولاً إلى عظمة الخد.

الخطوة الثالثة

استخدمي فرشاة لمزج الألوان ببعضها البعض، ثم ضعي الكحل على عينيك لتحديدها مع عدة طبقات من الماسكارا. فبهذه الطريقة سيسَلَط الضوء على عينيك وعلى الجاذبية التي يتمتعان بها.

الخطوة الرابعة

من الأفضل أن لا تبالغي في رسمة حواجبك لأن الموضة هكذا، لكن وجهك الممتلئ يحتاج إلى نعومية فمن الأفضل إبقاءها على طبيعيتها. وإذا أردت أن تكون نظرتك جذابة أكثر، قومي بتلوين حواجبك بدرجة أغمق من لونها الطبيعي.

الخطوة الخامسة

لا تضعي بودرة الخدود بكمية كبيرة لأن وجهك الممتلئ يحتاج إلى البساطة. ومن ثم لوني شفتيك بأحمر شفاه فاتح قريب إلى الألوان الزهرية الهادئة ليبدو الوجه أنحف وأجمل.