قصة عشق العشق المشبوه
سينما ومسلسلات
ماذا في تفاصيل أحداث العشق المشبوه؟
بن افليك وجينيفر غارنر
يوميات المشاهير
ما السبب وراء انفصال بن افليك وجينيفر غارنر؟

ما أسباب انفصال تشارليز ثيرون وزوجها؟

الثلاثاء، 05 أبريل 2016
تشارليز ثيرون وزوجها

العلاقات العاطفية في الوسط الفني مادة دسمة تجذب القراء، سواء أكانوا من الجمهور الخاص بالنجوم أو من خارج هذا الإطار. والواقع أن غالباً ما تبوء هذه العلاقات بالفشل، وهذا ما حصل مع النجمة تشارليز ثيرون وزوجها اللذين انفصلا مؤخراً. لمعرفة المزيد حول هذا الأمر، طالعي المقال التالي من أنوثة.

 

اكتشفي اسرار جمال النجمة تشارليز ثيرون

 

من هي تشارليز ثيرون؟

 

هي ممثلة أميركية من مواليد 7 آب من العام 1975 في جنوب أفريقيا. بدأت مسيرتها الفنية في العام 1990، وحققت نجاحاً كبيراً في هذا المجال مع ما انجزته من أدوار رائعة، بالإضافة الى تمتعها بجمال خارق ورائع.

 

من هو زوج تشارليز ثيرون؟

 

إنه الممثل والمخرج الأميركي شين بين الذي ولد في 17 آب من العام 1960. له شهرة واسعة في الوسط الفني، اذ بدأ مسيرته المهنية في العام 1981، وتمكن من تحقيق العديد من الاعمال الناجحة والمميزة، فتمكن من حصد العديد من الجوائز العالمية

 

صورة "سلفي" تجمع أكبر تجمع مشاهير هوليوود

 

لماذا انفصل الحبيبان؟

 

الاختلاف في الاهتمامات هو ما أدى في النهاية الى انفصال الحبيبين اللذين كانا يمثلان مثالاً رائعاً للأزواج الرائعين معاً. لكن اهتمام كل منهما بشؤونه الخاصة جعلهما يفقدان بعضهما البعض. ففي حين يركز شين بين على أعماله الكثيرة وخصوصاً اعماله الخيرية، تبحث تشارليز ثيرون عن شخص يكون متواجداً إلى جانبها ويشاركها اهتماماتها ونشاطاتها الحيوية. اعتاد الطرفان على العيش معاً، ولكن الرومانسية بدأت تنقص بينهما، فشعرا أن من الافضل الانفصال كحبيبين والاستمرار كصديقين، وهذا الواقع الحالي لهما.

واعربت تشارليز في إحدى مقابلاتها الصحافية عن أنها تعاني من نقص من الحس المرح لشون وتبحث عن شخص اقل جدية ويمكن ان يواكبها في مختلف نشاطاتها. كما أنها أكدت في أكثر من مناسبة على احترامها الكبير لشون وعلى حبها له، ولكنها تحتاج إلى بعض الوقت للخروج من تأثيره عليها وإيجاد نفسها.