تشارليز ثيرون وزوجها
سيرة المشاهير
ما أسباب انفصال تشارليز ثيرون وزوجها؟
سكوت ديسيك
سيرة المشاهير
هل يمكن ان تنتهي علاقة سكوت ديسيك بكورتني كارداشيان؟

ما السبب وراء انفصال بن افليك وجينيفر غارنر؟

الأربعاء، 06 أبريل 2016
بن افليك وجينيفر غارنر

عدد من الأزواج المشاهير ينفصلون لسبب أو لآخر حتى بعد علاقة حب تكون قد دامت ما فوق العشر سنوات. هنا اليوم سنتحدث من خلال هذا المقال من أنوثة حول انفصال بن افليك وجينيفر غارنر والسبب الرئيسي وراءه.

 

بالصور... اجمل اطلالات جنيفر غارنر على السجادة الحمراء

 

ما بين بن افليك وجينيفر غارنر

 

جينيفر غارنر Jennifer Garner متزوجة من الممثل والمخرج بن افليك Ben Affleck وقد بدأت العلاقة بينهما عام 2004 ومن ثم عرض أفليك عليها الزواج في عيد ميلادها الثالث والثلاثين. تزوجا الممثلان في 29 يوليو 2005 ورزقا من هذا الزواج بابنتين الأولى هي فيوليت وقد ولدت في ديسمبر من العام 2005 والابنة الثانية هي روز اليزابيث والتي ولدة في 6 يناير 2009 وابنهما الوحيد يدعى سامويل.

 

من هم النجوم الذين أعلنوا طلاقهم عبر فايسبوك؟

 

انفصال بن افليك وجينيفر غارنر

 

بعد الشائعات التي لاحقت الزوجين لمدة 10 أشهر تم إعلان الإنفصال عن بعضهما بشكل رسمي وهو الامر الذي لقي ردود فعل سلبية لدى المعجبين لأنهم أعربوا عن حزنهم حول انتهاء علاقة كهذه كانت مفعمة بالحب. أما عن سبب الإنفصال فقد تداولت وسائل الإعلام الى أنه يعود الى خيانة أفليك زوجته مع مربية الاطفال التي تصغره بعشر سنوات وهو الأمر الذي انكره بن وبشدة إلا أنه ما لبث أن اعترف علانية بالموضوع وظهر مع شريكته الجديدة علناً. اتفق الزوجان بعد الطلاق على البقاء بحالة الصداقة على الأقل من اجل الأولاد وهما حريصان على الظهور معاً في مناسبات متعددة على الرغم من الطلاق.