ابن بلقيس فتحي- أنوثة
يوميات المشاهير
لأول مرة... صورة واضحة لابن بلقيس فتحي!
هيفاء وهبي تنفعل- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... هيفاء وهبي تنفعل على المسرح وهذا هو السبب!

ما الذي ينتظرنا من أحداث في مسلسل "شارع شيكاغو" خلال رمضان 2020؟

الإثنين، 03 فبراير 2020
ننتظر دائماً أجمل الإنتاجات والمسلسلات السورية لنتابعها ونكتشف قصصها الرائعة خصوصاً إذا كانت في الإطار الدرامي من هنا لنكتشف مع موقع أنوثة التفاصيل عن عمل سوري جديد يتم تحضيره لرمضان 2020


أعلنت شركة قنبض للإنتاج الفني منذ أيام قليلة عن البدء بتصوير مسلسل جديد سوري لشهر رمضان 2020 تحت عنوان "شارع شيكاغو"، وهو كتابة ورشة عمل لشبان موهوبين بإشراف الكاتب والمخرج إخراج محمد عبد العزيز. أمّا البطولة فهي للممثلة السورية سلاف فواخرجي والممثل السوري مهيار خضور، بالإشتراك مع نخبة من نجوم الدراما السورية.

من هنا قامت النجمة السورية سلاف فواخرجي بمشاركة مقطع مصوّر من المؤتر الصحافي الذي عُقد في فندق الفور سيزن – دمشق، بحضور نجوم العمل والمخرج محمد عبد العزيز مع أعضاء شركة الإنتاج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on Jan 30, 2020 at 2:25am PST


وشارك الممثل السوري بعض الصور له وصورة مع الممثلة سلاف فواخرجي من المؤتمر الصحافي، وكانت أبرز التعليقات من الجمهور العربي بإطار التمني بالتوفيق والنجاح مع العمل الجديد لهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mehyar khaddour (@mehyar_official) on Feb 1, 2020 at 1:01pm PST


تدور أحداث "شارع شيكاغو" ضمن مشاهد درامية بوليسية، وتشير الأخبار الى أنّه سينعكس ضمن زمنين مختلفين أي بين الستينيات وبين الزمن الحالي. يُذكر أن مدير الإنتاج في شركة قبنض أكد خلال المؤتمر الصحافي التعاون مع منصة "وياك" ليتم عرض العمل على الإنترنت أيضاً تزامناً مع عرضه على شاشات التلفزيونية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kaband Media (@kabandmedia) on Jan 30, 2020 at 5:15pm PST


بدوره أعلن الممثل السوري يزن السيد مشاركته في مسلسل "شارع شيكاغو" على صفحته الخاصة عبر انستقرام، بالإضافة لعدد من الأعمال الأخرى التي سيظهر بها خلال شهر رمضان 2020.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يزن السيد (@yazanalsayed) on Feb 2, 2020 at 2:49pm PST