الطفل في الشهر الاول
امومة
كيف يتطور نمو طفلك في شهره الأول؟
فترة التبويض
امومة
هذه هي علامات فترة التبويض

ما في أفضل الافكار لهدايا الاطفال؟

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016
هدايا للاطفال

قد لا يختلف شخصان على الاطلاق على هدايا الاطفال وعلى الرغم من انها صعبة الى حد كبير، الا ان تختلف من طفل الى آخر وذلك انطلاقاً من قدرته الذاتية ونموه وعمره. ومن هنا فان عملية اختير هدايا للاطفال يجب ان تراعي كل هذه الأمور. وفي حين ان الاطفال الكبار الى حد ما في السن يمكن ارضاؤهم بقطعة ثياب أو بعض المال الا ان الصغار يفرحون دوماً باللعبة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة نصائح وبعض الأفكار هو كيفية انتقاء هدايا للاطفال.

احدث ديكورات اعياد ميلاد للاطفال

طريقة انتقاء هدايا للاطفال

 

اذا كان الطفل الذي تقديمن له الهدية لا يزال صغيراً، غير قادر على الحركة، يجب التوجه الى اختيار الهدايا التي تدعم هذه القدرات وتساعد في بلورتها. وتأتي في طليعة هذا النوع من الهدايا الدمى التي يمكن رعايتها وإلباسها وإطعامها بواسطة أدوات المائدة البلاستيكية المستوحاة من أدوات المطبخ الحقيقية، تماماً كالأطفال.

أما للاطفال الاكبر سناً اي ما بعد العامين فيمكن عندها اللجوء الى العاب من نوع آخر، لا سميا تلك التي تعتمد على بعض الذكاء او التفكير كلعبة القطار الخشبي، او سبائك الاحرف الابجدية لا سيما وان الاطفال في هذا العمر يكونون مذهولين جداً بالأشياء التي تتحرك أمامهم وتصدر أصواتاً وهو مع الوقت سيسعى الى تركيب القطع الموجودة في هذه الالعاب، والتركيز على الهدف الاساسي للعب الموجودة أمامه اكثر من الأصوات التي تصدرها. كما يمكن اهداء الطفل الكرة، التي تعد هدية مميزة تساعده في تطوير مهاراته الاجتماعية وتحسين قدراته على المشي والركض.

عالم الفضاء... ثيم رائع لحفلات ميلاد الأطفال

أما للاطفال الذين تخطوا الخمس سنوات فيمكن عندها اللجوء الى اهدائهم الدراجات الهوائية على الرغم من عدم قدرتهم على قيادتها، الا انها ستكون مفيدة لهم في مساعدتهم على تحريك الارجل والبقاء بوضعية عمودية. أما للاطفال الاكبر سناً فالكتب تعد الهدية الافضل لا سيما تلك التي تعتمد على اكثر من لغة، لتطوير مهاراته اللغوية.