موضة الايلاينر الاحمر
اطلالة ومكياج
موضة الايلاينر الاحمر... تكتسح منصات الازياء!
البابونج للشعر
اطلالة ومكياج
البابونج ملوّن ومغذٍ طبيعي للشعر

ما هي اسرار رشاقة نجمة هوليوود العالمية ايفا لونغوريا؟

الإثنين، 25 يوليو 2016
اسرار رشاقة ايفا لونغوريا

في العام 2005، اختيرت الممثلة ايفا لونغوريا وجهاً إعلانياً لماركة لوريال، وانتخبت ضمن قائمة النساء الأكثر جاذبيّة، لتحصل في ما بعد على عدد كبير من الألقاب الجماليّة والمهنيّة. وهكذ، اشتهرت بسبب جمالها ورشاقة جسمها. لذا، يقدم لك موقع أنوثة اسرار رشاقة ايفا لونغوريا.

 

بالخطوات.. طريقة حفاظ كيت ميدلتون على رشاقتها

 

اسرار رشاقة ايفا لونغوريا

 

تهتم النجمة إيفا لونغوريا برشاقتها، من خلال اتباع نظام طبيعي وممارسة الرياضة بانتظام وتشدد خصوصاً على التمارين شدّ عضلات الأرداف، المؤخرة والتمارين التي تحرق السيلوليت.

كما أنها تتذوق الأطباق المكسيكية والمتوسطية لأنها تعشقها لكنها تحرص على خسارة كل السعرات الحرارية التي اكتسبتها من خلال الرياضة المناسبة. كما أنها تشرب ما لا يقل عن 3 ليترات من الماء يومياً لمساعدة جسمها على التخلص من السموم. بالاضافة الى انها تحرص على الحصول على قدر كافٍ من النوم لأن النوم يتحكم بالشهية بنسبة كبيرة.

 

ما هو سر رشاقة سلمى حايك؟

 

وصرّحت النجمة العالمية بأنها تواظب على ممارسة رياضة الركض باستمرار، فهي ليست في حاجة الى أن تقصد النوادي الرياضية، وفي امكانها الركض أينما كانت. وكشفت عن مشاريعها المقبلة، الا وهي بالتركيز على إنتاج برامج الترفيه. ولفتت، في هذا السياق، إلى أن الإنتاج بات عملها الوحيد الذي يحتل حيّزاً مهماً من وقتها، مع نشاطاتها الخيرية التي تشكّل أولوية بالنسبة إليها ضمن الأعمال التي تزاولها.