امور يلاحظها الرجل في الموعد الاول
حياة زوجية
اليك بعض من الامور التي يلاحظها الرجل في الموعد الاول
اساليب الاقناع
حياة زوجية
تعلمي كيف تقنعين الجميع بوجهة نظرك

ما هي الاسباب التي تجعلنا نقع في الحب؟

الإثنين، 23 مايو 2016
اسباب تجعلنا نقع في الحب

من بين الأسباب العديدة التي تجعلنا نقع في الحب هناك أسباب جوهرية يمكننا أن نعلم من خلالها لماذا اخترنا هذا الشخص دون الآخر ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك أبرز الاسباب التي تجعلنا نقع في الحب.

 

كيف نقع في الحب مرة ثانية؟

 

التعلق بذكريات الماضي

 

من الصعب في بعض الأحيان أن يعي الشخص لم وقع في حب فلان دون آخر، هذا الأمر لا مفر منه في الحياة فكل ما يقدر سيكون وسينجذب الطرفان الى بعضهما من دون اية صعوبات أم عوائق. هنا يكون الشريك الذي جذبنا له يحمل في محياه صوراً لقريب أو عزيز أو أخ أو لشخص ترك في قدرنا بصمة ما. في الكثير من الأحيان ننجذب لمن يذكرنا بالماضي. حن نقابل شخصاً ما قد يوقظ فينا ذكريات الماضي وتتخالط المشاعر لدينا وتصبح العلاقة متينة ولا نستطيع تجاهله فنقع في الحب.

 

نسخة عن أحد الوالدين

 

يقال بأن خيار الشريك لا يات من دون سبب، فنحن غالباً من نقع في حب إنسان نكتشف مع الأيام بأنه نسخة طبق الأصل عن أحد الوالدية أكان بتصرفاته أم بطريقة تفكيره وتعاطيه مع الآخرين أو بأية صفة أخرى ولذلك نكون في الأساس قد وقعنا في حبه.

 

متى يكون الحب حقيقياً؟

 

إكمال الآخر

 

في أغلب الأوقات يكون الشريك كشخص يكمل الآخر من حيث التصرفات والأفكار، ومن حيث الشخصية فيتفاهمان ويشكلان قطعاً متشابكة من أحجية ما، لذلك نقع في حب الشخص الذي يكلمنا ونجد فيه نصفنا الآخر.