كم مرة تزوجت شريهان؟
يوميات المشاهير
كم مرة تزوجت شريهان؟
بالصورة إليسا تفاجئ متابعيها بصورة بالبيجامة في منزلها
يوميات المشاهير
بالصورة إليسا تفاجئ متابعيها بصورة بالبيجامة في منزلها

ما هي هدية حليمة بولند للاطفال؟

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
قصص الاطفال من حليمة بولند

تتمتع الاعلامية حليمة بولند بالكثير من المواهب الكتابية التي جعلتها تسعى الى تنمية هذه القدرات من خلال نشر بعض الكتب المخصصة للاولاد كي يتمكنوا من الاستفادة منها في كثير من الاحيان، وفي هذا المقال من انوثة، نعرفك على تفاصيل قصص الاطفال من حليمة بولند.

ماذا في جديد كتاب حليمة بولند؟

اصدرت الاعلامية الكويتية حليمة بولند كتبها الجديدة بعنوان "رحلة فراشة" و"الأميرة الصغيرة" و"قبعة الزرافة"، وهذا الكتاب مخصص للاطفال، وأرادت من خلالها النجمة التلفزيونية المشهورة أن تقدم روايات مفعمة بالحياة والمعلومات المهمة المقدمة بطريقة ناعمة ولطيفة تتناسب ومختلف الاعمار للاطفال.

واصدرت الاعلامية المعروفة باسلوبها الرائع في الكتابة، اصدارها الجديد المخصص للاطفال خلال معرض الكويت للكتاب، ونشرت صورة على حسابها الخاص على موقع انستقرام للتواصل الاجتماعي، وارفقتها بعبارة جد معبّرة، هي: "حبايبي أطفالي القمرات هذه القصص مهداة مني ومن القمرين (ماريا) و(كامليا) لكم لأن نحبكم وايد يا أحلى أطفال".

كما أشارت الاعلامية الكويتية الى ان هذه الكتب مهداة في آن واحد للاطفال والامهات، كي يمضوا اوقاتاً مسلياً معاً من خلال المطالعة والتثقيف والتعليم. وقد نشرت تعليقاً آخر على الموضوع عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كتبت فيها: "اخيرا مجموعتي لقصص الاطفال راح تكون متوفره باجر في معرض الكويت للكتاب... هذي المجموعة مهداة لكل حبايبي الاطفال و امهاتهم اتمنى تعجبكم".

والجدير بالذكر أن هذا الكتب الجديدة ليست الاولى للاعلامية حليمة بولند، انما سبق أن نشرت كتاباً لها بعنوان "حليمة بولند me"، وهو يتناول تفاصيل حياتها اليومية من الولادة حتى اليوم هذا، مع تسليط الضوء على مسيرتها الاعلامية المهنية.