اماكن يجب التخطيط لزيارتها في جزيرة رودس اليونانية
سفر
جزيرة رودس...تجددين حياتك بزيارتها
طريقة توفير الأموال خلال الرحلة السياحية في أوروبا
سفر
خطوات سهلة لتوفير الاموال خلال السفر الى أوروبا

متعة سياحية كبيرة في برشلونة من خلال هذه النشاطات

الخميس، 25 أغسطس 2016
أفضل 10 انشطة سياحية في برشلونة

تعتبر المدينة الاسبانية برشلونة وجهة سياحية ممتعة تستقطب آلاف السياح من القارة الأوروبية ومن القارات الأخرى، تشمل هذه المدينة العديد من المعالم السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة وهي فسحة رائعة من التصميم المدني والريفي المميز. تعرفي على أفضل 10 أنشطة سياحية في برشلونة.

 

إسبانيا وجهة مناسبة لمحبّي الحياة

 

التوجه الى التلال ومشاهدة القرى والبلدات

 

تعتبر زيارة التلال الشاهقة والخضراء ومشاهدة المدن والقرى من اعلى هذه القمم من أروع الامور وأكثرها متعة في برشلونة.

 

زيارة المتاحف في برشلونة

 

متعة سياحية أخرة لا يجب تفويتها عند تواجدك في برشلونة وهي تمضية يوم ممتع في التنقل بين متحف وآخر والتعرف على ابرز الحضارات التاريخية التي مرت بها.

 

التوجه الى الحي القوطي

 

هو حي مخصص للفن القوطي الذي كان سائداً في احدى الحقبات التاريخية، وهو متعة سياحية مميزة في برشلونة يمضي خلاله السياح وقتاً مسلياً.

 

تمضية يوم على الشواطئ

 

من أبرز الامور التي يمكنك القيام بها في برشلونة في اسبانيا هو تمضية يوم ممتع على شواطئها الدافئة ذات الرمل الذهبي، بالاضافة الى ممارسة الهوايات المائية.

 

السينما في الهواء الطلق

 

من الأمور المسلية التي يستمتع بها السياح في برشلونة الاسبانية هي مشاهدة الافلام السينمائية في الهواء الطلق، وهذه عادة رائجة جداً في أوروبا.

 

التوجه الى الحدائق العامة

 

من الممتع في برشلونة زيارة المنتزهات العامة والحدائق الكبيرة الخضراء، فهذه متعة نادرة في بعض المناطق والمدن، وهذه متعة سياحية لا تفوت.

 

المهرجانات الشعبية

 

في برشلونة تكثر المهرجانات الشعبية حيث يستمتع الجميع في الاستماع الىالموسيقى الاسبانية الرائعة بالاضافة الى العروض الراقصة الشعبية على غرار رقصة الفلامينغو.

 

التسوق في الاسواق الشعبية

 

في الدول الاوروبية من الرائج تنظيم أسواق شعبية يقصدها السياح لشراء بعض التذكارات من هذه البلاد، وهذه الاسواق متوفرى بشكل كبير في برشلونة حيث يمكنك التوجه اليها لشراء ما تحتاجين اليه من تذكارات.

 

حضور احدى حفلات الفلامينغو

 

لا يمكن ان تتوجهي الى بلد رقصة الفلامينغو من دون التوجه الى احدى دور العرض لمشاهدة أحد هذه العروض الممتعة التي تنقل الحضارة الاسبانية من خلال الموسيقى والرقص.

 

مدينة ماربيا الاسبانية مهد الحضارة الاندلسية

 

تذوق الاطباق الاسبانية المشهورة

 

في اسبانيا العديد من الاطباق اللذيذة التي لا بد من ان يتذوقها السياح خلال تواجدهم في برشلونة، خصوصاً وأنها ذات طعم شهي غير متوافرة بكثرة في الدول الاخرى.