زيوت طبيعية مفيدة لجمال العروس
زفوها
للعروس... أفضل زيوت طبيعية للإعتناء بجمالها!
قبل زفافك… هكذا تحصلين على شعر ناعم!
زفوها
قبل زفافك... هكذا تحصلين على شعر ناعم!

هذه المستحضرات يجب ان تبتعدي عنها يوم زفافك!

الإثنين، 22 يناير 2018
مستحضرات مكياج يجب أن تبعد عنها العروس

في يوم زفافك، يجب عليك أن تتألقي بأجمل مكياج الذي سيبرز جمالك الطبيعي ويمنح إطلالتك الجاذبية والأنوثة اللازمة. لكن من المهمّ أن تتنبهي الى بعض مستحضرات المكياج التي يجب أن تبتعدي عنها، والتي تؤثر سلباً على إطلالتك، اكتشفيها معنا لكي تتجنّبيها.

علاجات تجميلية لا تهمليها قبل زفافك!

- لون أحمر الخدود الصادم: تجنبي إستخدام أحر الخدود بالألوان القوية والصادمة مثل البرتقالي أو الأحمر، بل فضلي الألوان الهادئة لإطلالة ناعمة وفي قمة الجمال مثل الزهري أو المشمشي الهادئ.

- مستحضرات مكياج غير مقاومة للماء: يوم زفافك، لا تنسي أنك سوف تتعرضين إلى الكثير من التعرق وقد تذرفين بعض الدموع، لذا يجب عليك أن تستخدمي مستحضرات المكياج المقاومة للماء لتجنب أن يفسد المكياج.

تنبهي إلى هذه الأخطاء التي تفسد مكياجك ليلة زفافك!

- أحمر الشفاه باللون القوي أو اللماع: إبتعدي عن الألوان القوية لأحمر الشفاه يوم زفافك مثل الأحمر أو حتى الألوان الغريبة مثل البرتقالي أو الأسود والذي ينزع إطلالتك الجذابة والمميزة. إبتعدي أيضاً عن الغلوس الذي يفقد من أناقة اللوك. يمكنك الإعتماد على الألوان الأكثر نعومة مثل الزهري أو الألوان المطفئة أو المات.

- إستخدام كريم الأساس السائل: إبتعدي عن إستخدام كريم الأساس السائل يوم زفافك فهو يظهر التعرق الذي قد تتعرضين له، كما أن هذا النوع من كريم الأساس يؤدي إلى ذوبان المكياج بطريقة أسرع ويخلط أيضاً الألوان مع بعضها خاصةً ظلال الجفون.