ظهور الحبوب على الوجه يوم الزفاف – أنوثة
زفوها
لا تقلقي إن رأيت حبوباً على وجهك يوم الزفاف... الحل لد...
كيف أكون مشرقة يوم زفافي - أنوثة
زفوها
إتبعي هذه الخطوات وكوني مشرقة يوم زفافك!

مشاكل جمالية مفاجئة قد تواجهك يوم زفافك... كيف تتعاملين معها؟

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
مشاكل جمالية مفاجئة يمكن أن تواجهها العروس - أنوثة

تولي العروس إجمالاً أهميّة خاصة ليوم زفافها وغالباً ما تباشر بالتحضيرات قبل فترة ملحوظة من الموعد المنتظر تفادياً للأخطاء والمشاكل التي قد تواجهها وتنغّص عليها فرحتها، إلّا أنّ بعض المشاكل الجمالية قد تفاجئها يوم زفافها تحديداً. فإذا كنت تحضّرين لزفافك لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنشير إلى بعض المشاكل الجمالية المفاجئة التي قد تواجهينها خلال العرس مع التوقف عند أسهل الطرق المثالية لحلّها.

أولاً، يعتبر إنتفاخ العينين واحمرارهما من أبرز المشاكل الجمالية التي يمكن أن تواجهك يوم زفافك، إلّا أنّه يسهل عليك الحدّ من هذا الإنتفاخ بشكل ملحوظ عبر تطبيق مكعبين من الثلج على موقع الإنتفاخ لمدة 15 دقيقة تقريباً.

هل تستعدين لحفل زفافك؟ اليك ابرز نصائح للعناية بالشعر!

ثانياً، إذا أتلف طلاء أظافرك خلال زفافك أو قبل ساعات قليلة من بدء الإحتفال، ضعي القليل من مزيل الطلاء على قضيب قطني ثمّ مرريه على المنطقة المتضررة واحرصي بعدها على تطبيق طلاء الأظافر الشفاف. كما ننصحك هنا بالإحتفاظ بمبرد الأظافر وأنبوب طلاء الأظافر الذي إستخدمته في مكان قريب منك في حال اضطررت إلى إستعانة بهما.

ثالثاً،  في حال إستيقظت يوم زفافك وتفاجأت بظهور بعض الحبوب على وجهك، لا تترددي أبداً في تطبيق القليل من معجون الأسنان عليها واتركيه لبعض الوقت. كما يمكنك إستخدام إخفاء الحبوب بسهولة تامة عبر المكياج وخصوصاً الكونسيلر وكريم الأساس.

تغلبي على مشاكل الزفاف المفاجئة مع هذه النصائح!

رابعاً،لا تقلقي إذا سالت الماسكارا خلال الزفاف بل إستعيني بقضيب قطني بغية التخلّص بخفّة منها، واحرصي بعدها على توزيع القليل من الكونسيلر في الموقع عينه. وستساعدك هذه الخطوة السهلة على التخلّص من هذه المشكلة الجمالية وتأثيرها الغير مستحبّ على مكياجك وإطلالتك.