كيفية تنظيم حفل الزفاف في الحديقة
زفوها
نصائح أساسية لتنظيم حفل زفافك في الحديقة!
اهم الفيتامينات لجمال بشرة العروس - أنوثة
زفوها
4 فيتامينات أساسية لبشرة العروس... ما هي؟

كيف تطبقين المكياج النيود في يوم زفافك؟

الجمعة، 01 يونيو 2018
مكياج نيود للعروس - أنوثة
تبحث العروس باستمرار عن المكياج المناسب لشخصيتها واطلالتها، فهي ترغب في ابراز جماله بطريقة آسرة وساحرة حيث تسعى الى الحفاظ على الجمال الطبيعي في هذا اليوم المميز. وفي هذا الاطار، موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع أبرز الخطوات الواجب اتباعها للحصول على مكياج نيود وناعم. 
 
كيف تطبقين مكياج نيود للعروس؟ 
 
- في البداية ابدئي بوضع كريم الاساس على البشرة بعد تنظيفها بعمق وترطيبها لتحصلي على اللون الموحد لها، ومن المفضل اختيار لون كريم الاساس قريباً الى لون بشرتك، وبالتالي تحصلين على بشرة خالية من الشوائب. واحرصي على توزيع كريم الاساس بالتساوي على البشرة لتناسق اكبر.
 
 
- من ثم طبقي الكونسيلر او خافي العيوب على الاماكن التي تظهر فيها الشوائب، على غرار محيط العينين، والبقع السوداء والبنية. واحرصي على اختياره ذات درجة أقل من كريم الاساس من حيث اللون كي تخلقي نوعاً من التناغم بينهما. 
 
- في الخطوة التالية، اهتمي بجمال عينيك، حيث من المفضل أن تختاري الوان ظلال العيون النيود، سواء اكان الوردي الفاتح جداً أو البيج الفاتح أو الغامق بدرجة محددة. وابدئي بتطبيقها على الجفن العلوي للعين لتغطيها بالكامل، وابتعدي عن الظلال البراقة والقوية لأنها لا تتناسب مع المكياج النيود. 
 
- بعدها، ارسمي خطاً رفيعاً بالآيلاينر بمحاذاة الرموش العلوية، واسحبيه قليلاً الى الخارج ومديه الى الاعلى لتحصلي على نظرة ملفتة وآسرة. ولا تنسي الكحل داخل العين بطريقة خفيفة وناعمة. 
 
 
- ايضاً ضعي القليل من بودرة الخدود ذات اللون النيود او الوردي الخفيف جداً لتمنحي اطلالتك بعض الجمال الانثوي الناعم. ولا تنسي الماسكارا للعيون لتبدو أكثر جمالاً. 
 
- اما في ما يتعلق بأحمر الشفاه ،فمن المفضل أيضاً اختيار اللون الناعم من الوردي أو البنفسجي الفاتح جداً، تطبيقه بسهولة على الشفاه لتبرزي جمال شفتيك بطريقة ناعمة متناغمة مع المكياج بكامله.