طريقة تجنب العروس الاصابة بالانفلونزا
زفوها
لكل عروس... احمي نفسك من الانفلونزا
الوان يجب الا ترتديها ضيفات الزفاف
زفوها
ما هي الألوان الممنوعة على المدعوات الى الزفاف؟

لإطلالة إنيقة... اختاري فستان الزفاف ذات الحمالات

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015
مميزات فستان الزفاف ذات الحمالات

فساتين الزفاف ذات الأكتاف المكشوفة ما زالت إحدى الصيحات الاكثر رواجاً على الرغم من التوجه المتزايد نحو موضة فساتين الحمالات التي تؤمن للعروس الأناقة، الجاذبية والنعومة اللازمة التي تجعلها في غاية الراحة أثناء الحفل. فالفساتين ذات الحمالات تعطي توازناً متكاملاً للتنورة لاسيما إذا كانت الحمالات عريضة. فتشعر العروس براحة أكبر عند إرتدائها فستان الزفاف ذات الحمالات دون قلق من تدليه عن الكتفين ما يعطيها توازناً مريحاً في إطلالتها. ويقدم لك موقع أنوثة أهمية إرتداء العروس فستان ذات الحمالات في حفل الزفاف.

 

فساتين زفاف فخمه لكل عروس انيقة

 

أهمية إرتداء الفستان ذات الحمالات

 

 

أولاً، إن فساتين الزفاف ذات الحمالات المختلفة الحجم تؤمن لكِ نعومة في مظهرها والراحة الدائمة خلال يوم زفافها.

 

ثانياً، فستان الزفاف ذات الحمالات يعطي للعروس إطلالتين مختلفتين خاصة عندما تقوم بازالة الحمالات من الفستان في الفترة الزفاف او في حفل والاستقبال.

 

ثالثاَ، لإطلالة أنيقة ومحتشمة على العروس اللجوء إلى إرتداء فستان ذات الحمالات المتوسطة الحجم المائلة إلى العريضة.

 

رابعاً، إرتداء الفستان ذات الحمالات يعزز المظهر الكلي للفستان لا سيما من الخلف ومنطقة الظهر التي تكون أمام أعين الضيوف طيلة فترة المراسيم.

 

إرشادات تضمن نجاح تجربة فستان الزفاف

 

 

خامساً، لجوء العروس إلى فستان ذات الحمالات يغزز ثقتها بنفسها ولا يسمح لها بأن تشعر للحظة واحدة بأن خيارها كان غير صائب بإختيار موضة هذا الفستان.

 

سادساً، إذا كانت العروس ذات صدر كبير ننصحها بحمالات عريضة لفستان الزفاف، فذلك يجعله اكثر احتشاماً واناقة فالفستان السترابلس يمكن ان يعرضها للكثير من المواقف المحرجة.