التخلص من دهون الذراعين قبل الزفاف
زفوها
تخصلي من دهون الذراعين قبل الزفاف
مميزات فستان الزفاف ذات الحمالات
زفوها
لإطلالة إنيقة... اختاري فستان الزفاف ذات الحمالات

لكل عروس... احمي نفسك من الانفلونزا

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015
طريقة تجنب العروس الاصابة بالانفلونزا

الإنفلونزا هو مرض معدٍ ينتشر من خلال السعال أو حتى العطس، يصيب الجهاز التنفسي وذلك يحدث عن طريق عدوى فيروسية، يسبب الإنفلونزا التعب، الحمى والإرهاق. والإنفلونزا عدوى شائعة تصيب العديد من الأشخاص خلال السنة وخاصة خلال فصل الشتاء، لذا على العروس أن تعرف كيفية حماية نفسها من الإصابة بالإنفلونزا عن طريق اللقاح الموجود في الصيدليات وعند الأطباء. ويقدم لكم موقع أنوثة كيفية تجنب كل عروس من الإصابة بالإنفلونزا خلال يوم زفافها.

 

ما هي حاجات العروس للإعتناء ببشرتها؟

 

طرق الحماية من الإنفلونزا

 

أولاً، من الافضل لكل عروس أن تتناول الفيتامينات رغم إتباعها لحمية غذائية معينة. ففيتامين A وC يساعدان العروس لتفادي الإصابة بالإنفلونزا والرشح.

 

ثانياً، تناول فص ثوم مرة في الاسبوع تصبح العروس أقل عرضة للإصابة بالإنفلونزا، وبحال الإصابة تكون عوارضه أقل حدة ونسبة الشفاء تصبح أسرع.

 

ثالثاً، الإنتباه إلى النظافة لان العديد من الامراض المعدية تتنقل من شخص إلى أخر، فعلى العروس غسل يديها 5 مرات في اليوم على الاقل  بالماء الدافئ والصابون حتى تخفف من الإصابة بمرض الإنفلونزا.

 

رابعاً، على العروس أن تترك في حقيبتها جل مضاد للبكتيريا لتعقيم يديها عند عدم توفر الماء.

 

اعتني بنفسك هكذا قبل الزواج!

 

خامساً، الإجهاد والتوتر هم من إحدى الأسباب الاساسية التي تسمح للعروس بالإصابة بالإنفلونزا،  فالإجهاد يؤدي إلى إفراز هرمون يمكن أن يمنع الجهاز المناعي لدى العروس من أن يعمل بشكل جيد. فرغم كل الإنشغالات من الافضل أن تخصص العروس وقتاً لتعطي جسدها وعقلها فرصة للراحة والتجدد.

 

إن يوم زفافك هو يوم مميزفي حياتك فلا تهملي نفسك وخاصة في العمل من الأفضل إرتداء القناع لعدم نقل الإنفلونزا والإصابة به.