افكار اطلالات من ليال غصن
موضة كل يوم
استوحي اطلالاتك الرائعة من اسلوب ليال غصن المميز!
فساتين ميريام فارس من هبة القرشي
موضة كل يوم
اطلالات ملكية لميريام فارس... والمصمّمة سعودية!

من انستقرام... اروع الافكار لترتدي السروال ذات الخصر العالي!

الثلاثاء، 18 يوليو 2017
افكار لتنسيق السروال ذات الخصر العالي في الاطلالات اليومية

هل تبحثين عن سروال يناسب شكل جسمك ويبرز جمالك في جميع الأوقات؟ اكتشفي مع موقع أنوثة بضع افكار لتنسيق السروال ذات الخصر العالي في الاطلالات اليومية.


برز السروال ذات الخصر العالي في أغلب عروض الأزياء العالمية لأهم العلامات، واعتمدته أغلبية النساء المواكبات لاتّجاهات للموضة. ولأنّ هذه القصّة من السراويل تلائم مختلف أشكال الأجسام، يقدم لك موقع أنوثة أفكاراً لتنسيق السروال ذات الخصر العالي في أجمل إطلالاتك.

في الصورة الأولى، ستلاحظين أنّ أكثر ما يميّز السروال عالي الخصر لصيف 2017، هو أنّه بألوان متعددة وطيات مختلفة في الجزء العلوي منه، وإذا كان واسعاً اعتمدي معه توب ضيّقة.



يمكنك اختيار سروال أبيض بتفاصيل ممزّقة لإطلالة يومية مميزة وعصرية تعكس شخصيتك المرحة والحيوية، مع كنزة وحذاء رياضي بلون ناعم وهادىء.


مع السروال ذات الخصر العالي، يمكن الحصول على طلّة ممشوقة، حيث أنّه يزيد من طول ساقيك ويقلّص من حجم خصرك، وبالتالي تبدين نحيفة وطويلة. وإذا كانت ملابسك داكنة، اختاري حذاء بلون حيويّ.

 

A post shared by MARCELA (@_marcelacuevas_) on Jun 27, 2017 at 1:17pm PDT


أكثر ما يميّز موضة السروال ذات الخصر العالي أنّها تليق بجميع أشكال الأجسام، سواء كنت ممتلئة أو نحيفة، وحتّى قصيرة! فالقصّات الواسعة منه تخفي ما لا تحبّينه في جسمك. هنا، ننصحك باختيار الوان تليق ببشرتك وشعرك.

 

A post shared by ?Greidys Gil (@greidysgil) on Apr 1, 2017 at 1:44pm PDT