اطلالات نسرين طافش
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالات مميزة لنسرين طافش!
اعتزال أحمد السقا التمثيل
يوميات المشاهير
ما حقيقة اعتزال أحمد السقا التمثيل؟

من هنّ النجمات العربيات اللواتي يعبّرن عن حبهنّ لأزواجهنّ علناً؟

الأربعاء، 15 أغسطس 2018
نجمات يعبرن عن حبهن لأزواجهن علنا
تعبر الكثير من النجمات عن مشاعرهن علنا أمام الجمهور الواسع لأزواجهن وسنعرفك عليهن من موقع أنوثة.


تعبر بعض النجمات عن مشاعرهنّ بكل صدق علناً أمام الجمهور، فيقمن بنشر صورهنّ عبر مواقع التواصل الاجتماعي في لحظات رومانسية، مع أن هناك كثيرات من عالم الفن يفضّلن فصل الحياة الشخصية عن الفنية. إليك بعض تلك النجمات العربيات من موقع أنوثة.

تنشر الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي صورها الى جانب زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري بشكل دائم، وتكتب له عبارات رومانسية مثل "الحمدلله انك في حياتي وزوجي وقطعة من روحي وقلبي، الله لا يفرقنا ويخليك لي ولعيالنا...".

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on Jun 18, 2018 at 3:34pm PDT


تطل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بشكل دائم الى جانب زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، ومنذ فترة قصيرة نشرت هذه الصورة بمناسبة عيد زواجهما الـ11 معلقة عليها بالقول "١١ سنة مرقوا متل كأنو مبارح مرقنا بمراحل حلوة وصعبة وتحدينا بالحب والاحترام كل شي ... بشكر ربي على كل نعمة عطاني ياها واهمها وجودك بحياتي...".


تتخذ داليدا عياش زوجة الفنانة اللبناني رامي عياش صوراً كثيرة الى جانبه، وتقوم أيضاً بالتعليق عليها بعبارات رومانسية مثل "ضحكتي بدأت معك".

 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on Jun 1, 2018 at 4:10am PDT


من المعروف أيضاً أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تنشر بشكل متواصل صورها مع عائلتها عبر حسابها الخاص انستقرام، فتكون رومانسية مع زوجها طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم وتقول له "أحبك".

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Jun 30, 2018 at 11:14am PDT


الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تزوجت منذ فترة قصيرة من الفنان حسام حبيب، إلا أنها منذ إعلان زواجهما بشكل رسمي، بدأت شيرين بنشر صورهما سوياً عبر حسابها انستقرام، لتبدو في حالة حب كبيرة خصوصاً مع التعليقات التي توجهها له مثل "فيك من طبعي فيك من روحي، فيك كل اللي بتمناه".

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on Apr 9, 2018 at 8:02am PDT


الفنانة اللبنانية نيكول سابا تتبادل مع زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال كلمات حب وغرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث تقول له "بالشمس ومع الشمس، أنت أحلى دفء".

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on Feb 2, 2018 at 2:21am PST