اروى جودة وزوجها
يوميات المشاهير
ما حقيقة أروى جودة وزوجها؟
دنيا عبد العزيز وزوجها
سيرة المشاهير
دنيا عبد العزيز... من الزواج الى الخطوبة

من هي الفنانة أريام؟

السبت، 02 يناير 2016
اريام

تعرفي معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الى الفنانة أريام وهي من أصول مصرية، لتعلمي كيف لمع نجمها في الخليج العربي ومن كان وراء انطلاقتها وأين هي اليوم من الساحة الفنية؟

اجمل فساتين وقفاطين الفنانة اريام

لمحة عن حياتها

هي ريم شعبان ابراهيم حسن والتي تعرف أيضاً بأريام، وهي مغنية إماراتية من مواليد العام 1980 وقد تابعت دراسة الإعلام في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وحصّلت شهادة ماجيستير في الإعلام. بدأت أريام حياتها الفنية عام 1995 بعيد تشجيع المخرج اللبناني لها "سيمون أسمر" بحيث شجعلها لتغني بمهرجان دبي فغنت حينها مجموعة كبيرمن الأغناي للفنانة أحلام ولاقت استحسان الجمهور.

حياتها الفنية

كانت أريام تتقن اللهجة الإماراتية لأنها كانت تعيش في الإمارات على الرغم من أصولها المصرية فتعاون معها عدد كبير من الشعراء الخليجيين فغنت لأكبرهم ومنهم الشيخ زائد بن سلطان آلنهيان فقدمت أغنية من كلماته وهي يا معزل. كانت حياة الفنانة أريام على الصعيد الفني دائمة النجاح الى أن تعرضت لحادث سير عام 2006 ولكنها تخطته وتغلبت على محنتها وعاودت بعدها الغناء.

استوحي اطلالتك من فساتين الفنانة الاماراتية اريام

أعمالها

في رصيد هذه الفنانة 9 ألبمات غنائية وقد حصدت لها نجومية كبيرة في الخليج وقد أنتجت ألبوماتها بنفسها الى أن وقعت عام 2011 مع شركة إنتاج. الى جانب ذلك أحيت اريام العديد من الحفلات الغنائية في عدة مهرجانات ومنها مهرجان صلالة والجنادرية ومهرجان أعياد الدوحة ومهرجان سوق دبي. هذا وقد عملت كذلك في تقديم البرامج ومنها برنامج جواهر وبرنامج نجوم الليل.