اريام
سيرة المشاهير
من هي الفنانة أريام؟
ميسون أبو سعد
سيرة المشاهير
اليكِ نظرة عن قرب لحياة الفنانة ميسون أبو سعد

دنيا عبد العزيز... من الزواج الى الخطوبة

الأحد، 03 يناير 2016
دنيا عبد العزيز وزوجها

يهتم الجمهور باخبار الفنانين والنجوم خصوصا الامور الشخصية التي يرغب المتابعون بمعرفتها للاطلاع على آخر اخبار نجمهم المفضل. ويترقب الجمهور احدث اخبار النجمة دنيا عبد العزيز وزوجها لمعرفة تفاصيل حياتهما الزوجية.

من هي الفنانية أريام؟

من هي دنيا عبد العزيز؟

 

دنيا عبد العزيز... ممثلة مصرية من مواليد 1 تشرين الثاني من العام 1982، تخصصت في مجال التمثيل وحائزة على شهادة جامعية في هذا المجال من معهد السينما والاخراج في مصر. بدأت مشوارها الفني وكانت لا تزال صغيرة في فيلم صراع الزوجات، في العام 1987.

زواجها الأول

 

الزواج الأول للنجمة دنيا عبد العزيز كان من المنتج الفني محمد حسيب محمد، ولكنه لم يستمر طويلا إذ انهما افترقا بعد فترة قصيرة.

ياسمين رئيس.. موهبة كبيرة في عمر صغير!

زواجها الثاني

 

عقدت خطوبة النجمة دنيا عبد العزيز على الضابط المصري احمد صلاح، بعد أن التقيا بالصدفة من خلال اصدقا مشتركين، ما دفعهما الى التعرف على بعضهما اكثر، وطلب الضابط الشاب يدها بعد مرور 25 يوما على تعارفهما فقط. وأوضحت الفنانة انها اطلعت خطيبها على علاقتها السابقة بطليقها، وأكدت ان خطيبها يتفهم طبيعة عملها الفني ويقدر مدى اهميته بالنسبة اليها. وشددت النجمة في أكثر من حديث على عدم رغبتها في التسرع بالارتباط الزوجي، بل انها تسعى الى عيش فترة الخطوبة باجمل لحظاتها واوقاتها. ولفتت الى ان الخطوبة قربتها اكثر من خطيبتها وتعرفت عن كثب على طباعه الحسنة والمميزة.